الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الداخلية” تكشف ملابسات اختطاف طفلة من مسكن أهلها في سوهاج

المتهمين-اختطاف-طفلة
المتهمين-اختطاف-طفلة

اختطاف طفلة من مسكن أهلها.. كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، اليوم، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية من مقاول، مقيم بدائرة المركز باختطاف كريمته، من داخل مسكن شقيقه المواجه لمسكنه بذات الناحية.

وقرر أنه حال تواجده بمدينة سوهاج ورد له اتصال تليفوني من زوجته، أخبرته خلاله أنه عقب توجهها لمسكن شقيقه وبرفقتها كريمتهما قامت بتركها بداخل إحدى الغرف بمسكن شقيقه، ولدى عودتها للاطمئنان على كريمتهما اكتشفت عدم تواجدها.

 
وعلى الفور، جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة من طرف عائلة الطفلة المختطفة، وزوجها "له معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة مركز شرطة المراغة.
 
 
 
 
وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى بعلمها بثراء عائلة الطفلة المختطفة فاتفقت مع الثاني على اختطاف الطفلة لمساومة أهلها لدفع فدية مالية، وعللت ذلك حتى تتمكن من إتمام زواجها من الثاني، وأضافت الأولى باستغلالها فرصة عدم تواجد أهلية الطفلة المخطوفة بالطابق الأرضي واتصلت بالثاني والذى حضر مُستقلاً مركبة "توك توك" قيادة صديقه عامل، مقيم بذات الناحية "جاري ضبطه"، وقامت باصطحاب الطفلة من داخل إحدى الغرف الكائنة بالطابق الأرضي وسلمتها للثاني.
 
 
وبمواجهة الثاني أيد أقوال الأولى، كما أرشد عن مكان تواجد الطفلة االمخطوفة بمسكنه الكائن بذات القرية "أمكن تحريرها"، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.