الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعادة فعاليات أرض العجائب الشتوية بدبي ضمن احتفالات أعياد الميلاد

أرض العجائب الشتوية بدبي_مصدر الصورة_صحيفة الخليج
أرض العجائب الشتوية بدبي_مصدر الصورة_صحيفة الخليج

يستعد العالم لأجواء احتفالات رأس السنة الميلادية في مستهل شهر ديسمبر المقبل في شتى بقاع العالم ومن بين الدول التي تقام بها مراسم الاحتفالات دولة الإمارات التي سوف تعيد إطلاق فعاليات أرض العجائب الشتوية هذا العام.

وبحسب صحيفة الخليج، أعلن سكي دبي عن إعادة إطلاق فعالية أرض العجائب الشتوية، وذلك في إطار أنشطة موسم الأعياد التي تناسب جميع أفراد الأسرة والزوار لتحقيق تجربة فريدة من نوعها خلال الأيام الأكثر تميزا على مدار العام والتي تكون أكثر سحرا مع مناظرات الثلج.

ووفقا للصحيفة، فإن الفرصة متاح لجميع الضيوف للقاء سانتا كلوز وأقزامه، داخل مغارته الموجودة بعمليات أرض العجائب الشتوية، وذلك في الفترة من الأول وحتى الخامس والعشرين من شهر ديسمبر القادم، وتتضمن الفعاليات توزيع الهدايا وأبواب الشوكولاتة الساخنة لتوثيق تلك اللحظات السعيدة.

وتشمل فعاليات أرض العجائب الشتوية عدد من الأنشطة المتنوعة التي تتضمن تناول الإفطار مع سانتا كلوز ولقاء أقزامه والاستمتاع بالحلوي المختلفة والشوكولاتة الساخنة، فضلا عن فرص الحصول على صورة تذكارية كهدية في الفعاليات.

وأشارت الصحيفة أن في يوم العاشر من ديسمبر سوف يتاح سباق المرح الاحتفالي لمشاركة أفراد الأسرة وتمتد حلبة السباق الملائمة للأطفال والمبار وسط حرارة 4 درجة مئوية علي مساحة واحد كيلو متر ومساحة 3 كيلو مترات علي ثلاث دورات، فضلا عن إتاحة السينما لمشاهدة الأفلام السينمائية للأفلام الميلادية، وعند المغادرة يمكن التوجه إلى مغارة سانتا كلوز لالتقاط الصور واستلام حقيبة الهدايا.

اقرأ أيضًا: عمرها 18 شهرا.. أسرة تتبرع بأعضاء طفلتها لإنقاذ أرواح الآخرين

موضوعات متعلقة