جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 02:44 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

وكيل الأزهر يكرم الفائزين في مسابقة ”الأسبوع العربي البرمجة” بمعهد دراو بأسوان

تكريم الفائزين في الأسبوع العربي للبرمجة
تكريم الفائزين في الأسبوع العربي للبرمجة

كرم الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم، الطالب أحمد أشرف محمد عبدالله، بمعهد «دراو» بنين الإعدادي بمحافظة أسوان، لحصوله على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في احتفال ختام فعاليات الأسبوع العربي للبرمجة، والذي أقيم بالعاصمة التونسية.

وكرم الضويني، أعضاء الفريق المشارك في المسابقة وهم: الطالب كريم سعيد محمد محمود، والطالب عبد الرحمن أشرف محمد مرسي، والمشرفة على الفريق، سناء محمد مصطفى، والشيخ مصطفى عبد الحميد مهران، شيخ معهد «دراو» لحصولهم على الميدالية الذهبية والمركز الأول في النشاط غير الموصول بالحاسوب على مستوى العالم العربي، حيث حرص وكيل الأزهر على تكريم الطلاب الفايزين بمقر معهدهم «دراو» بمحافظة أسوان.

ونقل وكيل الأزهر تحيات فضيلة الإمام الأكبر للطلاب الفائزين وأسرهم ومعلميهم، مؤكدا حرصه على القدوم إلى محافظة أسوان ومدينة «دراو»، تقديرا لإنجازهم، متمنيًا لهم دوام التميز والتفوق، موصيًا جميع طلاب المعهد أن يجتهدوا حتى يكونوا خير خلف لمن سبقوهم بالتميز والنجاح، وأن يكونوا عونا لأمتهم ووطنهم.

جدير بالذكر أن مصر قد حصدت أربع ميداليات على مستوى الوطن العربي؛ ميداليتان ذهب وواحدة فضية وواحدة برونزية؛ حيث تم تكريم الفائزين من وزير التربية والتعليم التونسي، الدكتور فتحي السلوتي، والدكتور محمد بن عمرو، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "ألكسو".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها طلاب الأزهر في هذه المسابقة الإقليمية المهمة، برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، في ضوء توجيهاته بضرورة مشاركة طلاب الأزهر في كافة المسابقات والأنشطة المحلية والإقليمية والعالمية.

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يدعو لإطلاق استراتيجية تعليم تناسب احتياجات المجتمعات العربية



موضوعات متعلقة