الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إيهاب الفخراني مديرًا لمستشفى الزهراء الجامعي بالأزهر

د. إيهاب الفخراني مدير عام مستشفى الزهراء الجامعي
د. إيهاب الفخراني مدير عام مستشفى الزهراء الجامعي

أصدر الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بتكليف الدكتور إيهاب الفخراني، رئيس قسم جراحة الأوعية الدموية بكلية طب البنات بالقاهرة؛ للقيام بعمل مدير عام مستشفى الزهراء الجامعي.

حصل مدير عام مستشفى الزهراء الجامعي على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1995م، والتحق بالدراسات العليا وعين طبيبًا مقيمًا بقسم جراحة الأوعية الدموية حتى حصل على درجة (الماجستير) في جراحة الأوعية الدموية عام 2000م، وواصل مسيرته العلمية وعين مدرسًا مساعدًا.

بعد ذلك حصل على درجة (الدكتوراه) في الجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية عام 2006م، وعين مدرسًا بكلية الطب، ثم رقي بعد ذلك إلى درجة أستاذ مساعد بقسم جراحة الأوعية الدموية، ثم صدر قرار بتكليفه رئيسًا لقسم جراحة الأوعية الدموية بكلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، وهو عضو الجمعية المصرية لجراحة الأوعية الدموية.

كما أشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه في مجال جراحات الأوعية الدموية، وشارك في عديد من المؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية في مجال جراحات الأوعية الدموية، وهو استشاري القسطرة التداخلية والقدم السكري.

ويحظى المدير الجديد لمستشفى الزهراء الجامعي، بحب زملائه في العمل في مختلف الأقسام الطبية الإكلينيكية والأكاديمية.

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يدعو لإطلاق استراتيجية تعليم تناسب احتياجات المجتمعات العربية

موضوعات متعلقة