جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 08:01 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

الحب لا يعرف عمرًا.. معجب عمره 77 عاما يفاجئ ميرهان حسين: «أنا بحبك»

معجب عمره 77 عاما يفاجئ ميرهان حسين: أنا بحبك- انستجرام
معجب عمره 77 عاما يفاجئ ميرهان حسين: أنا بحبك- انستجرام

ربما شاهدت الكثير من المواقف التي أظهرت إعجاب رجل ما بفنانة شهيرة مثلما حدث مع كوكب الشرق أم كلثوم التي كان لها مئات الطرائف والحكايات مع المعجبين فاقت حدود العقل إلى الافتتان بفنها وسحرها إلى درجة الجنون، لكن الغريب هو الموقف الذي تعرضت له الممثلة ميرهان حسين، حينما كانت متواجدة في شبرا لتصوير أحد أعمالها الفنية، حيث صارحها رجل مسن بمشاعره الفياضة تجاهها واعترف لها بحبه.

حينما يروي الحب عطش المحبين

فوجئت ميرهان حسين برجل مسن تجاوز الـ 77 من عمره، خط العمر على وجهه خرائط، يبدي إعجابه وانبهاره بها ويصارحها بحبه الذي أشعل قلبه، فقد صبر كثيرا على لقائها لكن حينما أتت الفرصة لم يفوتها.

معجب عمره 77 عاما يفاجئ ميرهان حسين: أنا بحبك

حب لا يعرف المستحيل

الحاج دياب محمد سعيد، يعاني من ألم ما في قدمه، جعله يستند إلى عكاز ورغم ذلك، ظل أكثر من ساعتين ينتظر "حبيبته" ميرهان حسين مثلما وصفها في مقطع مصور أثناء حديثهما معا.

طلب الحاج دياب من فريق العمل مقابلة ميرهان وحينما سألوه عن السبب قال لهم بكل بساطة أنه يحبها فما كان من الفنانة إلا أن تلتقي به، لتسمع سيل من الكلمات الرومانسية من العجوز الذي أكد أنه لن ينسي هذا اللقاء.

معجب عمره 77 عاما يفاجئ ميرهان حسين: أنا بحبك

لم تدرى ميرهان بماذا ترد على تلك المشاعر الفياضة التي أهداها لها الحاج دياب، فاكتفت بالتعبير عن شكرها وامتنانها له، وأنها في غاية السعادة عندما سمعت هذه الكلمات.

اقرأ أيضا: «خففتوا عليا».. عايدة فهمي تشكر من قدم لها العزاء في وفاة شقيقها

وظهر الحج دياب رفقة ميرهان حسين في مقطع مصور وهو يقول لها: "أنت شكلك غير اللي في التلفزيون وكدا لترد عليه ضاحكة: "شكلي قمر، فيقول الرجل: "شكلك صغنونة وأنا بحبك جدا، عندي 77 سنة وأنت زي بنتي وكنت بتمني أشوفك من سنين لغاية ما جيتي عندنا في شبرا".

معجب عمره 77 عاما يفاجئ ميرهان حسين: أنا بحبك

وردت عليه ميرهان قائلة: "ربنا يخليك يا حبيبي والله فرحتني، هعيط والله العظيم ، فيقول: لما عرفت إنك هنا قعدت ساعتين برة مستني أشوفك رغم إن رجلي تعباني: "لترد عليه يا حبيبي تسم رجليك".

لا حدود في الحب

وتابع الحاج دياب: "الحب ملوش حدود أنا بحبها وبس بتمثيلها وكلها على بعضها كدا، وكنت بقول إنه فيه صعوبة إني أشوفها، ومفتون بيها رغم أني كنت من ضمن محاربي أكتوبر وعبرت القناة، وقعدت 15 يوما في الجبل، لكن مش هنسى إني شوفتها لأنه فيه حاجات متتنسيش".

معجب عمره 77 عاما يفاجئ ميرهان حسين: أنا بحبك

ونشرت ميرهان حسين مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام معلقة: "أحلى وأصدق حب، شكرًا يا حج دياب على حبك اللي طيرني من الفرحة والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".