الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:06 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغنية «القاهرة» للمطربة الكولومبية كارول جي تتصدر التريند عالميا

كارول جي
كارول جي

تصدرت أغنية "القاهرة" للمغنية الكولومبية كارول جي عن مصر، التريند عالميا بعد متابعة الملايين لها خلال الساعات القليلة الماضية.

وحققت الأغنية بعد التنويه لها عبر إنستجرام بفيديو صغير، حققت أكثر من 10 ملايين من المشاهدات عبر منصة يوتيوب، حيث ركزت الأغنية على إبراز الأماكن السياحية والأثرية بمصر.

تعد كارول جي من أشهر 5 مطربات على مستوى العالم، حيث يتابعها أكثر من 60 مليون شخص من دول عدة، وهو ما ساهم في تصدر أغنية "القاهرة" التريند خلال ساعات قليلة.

نُفذت الأغنية بأسلوب موسيقى الريجاتون، وهو من أشهر أنواع الموسيقى بأمريكا اللاتينية في أواخر القرن الماضي.

بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، جاءت تعليقات المتابعين إيجابية بشأن المناطق الأثرية والتاريخية التي أظهرتها الأغنية، حيث حازت على إعجاب مواطنين من كولومبيا، وغيرهم من الأمريكان والفرنسيين.

عندما لاحظت المطربة كارول جي ردود الأفعال الجيدة على أغنية "cairo"، كتبت معلقة: ""بعيدًا عن وجودى بمكان من أفضل 5 أماكن فى العالم التى حلمت بزيارتها كان لدى حلم أكثر طموحًا قليلاً فى هذا البلد، وهو أن أقوم بتصوير فيديو كليب عند أبو الهول والأهرامات، وحانت تلك اللحظة المهيبة عندما وصلت بنفسى إلى هذا المكان ورأيت أنه بعد صعوبة تحقيقه كان هذا الحلم حقيقة".

وأضافت، "أحتفظ بما شعرت كأحد أفضل المشاعر فى حياتى وإخبار العالم عن مصر أمر لا يقدر بثمن، وأشعر بفخر شخصى كبير فى هذا الفيديو كليب، لك يا القاهرة كل الحب".

اقرأ أيضاً: كأس العالم 2022.. حظر بيع المشروبات الكحولية في الملاعب