الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

في ظروف غامضة.. واقعة انتحار مراهق شنقا بأسيوط تثير الجدل على السوشيال ميديا

مراهق ينتحر شنقاً - السوشيال ميديا
مراهق ينتحر شنقاً - السوشيال ميديا

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية، صورة لمراهق يبلغ من العمر سبع عشرة عاما، وجد منتحرا في منزله دون وجود دوافع واضحة لذلك.

كتب النشطاء أن الشاب أحمد علي حسن، يبلغ من العمر 17 عام، يقيم بقرية عرب مطير، بمركز البداري، في محافظة أسيوط، مات منتحرا، حيث قام بشنق نفسه باستخدام "حبل"، في ظروف غامضة، حيث لم تظهر حتى الآن دوافع وأسباب الحادث.

بعد معرفة المحيطين بالواقعة نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي، وأثار الأمر جدلاً كبيرا بين الناس، حول الأسباب التي يمكن أن تدفع مراهق إلى التخلص من حياته بهذا الشكل.

تبادل بعض الرواد الأراء حول الأسباب المحتملة التي يمكن أن تكون دافع، بينما تسابق البعض الآخر في الدعاء له بالرحمة، وأن يتقبله الله سبحانه وتعالى من المغفور لهم ذنوبهم.

وكان قد لقى شاب منذ أيام قليلة مصرعه من أعلى سور القلعة بالقاهرة، وذلك بعد خروجه على متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك في بث مباشر، معلنا نيته في الانتحار من أعلى سور القلعة، وأرسل لوالده رسالة بأنه السبب وراء قراره بالتخلص من حياته.

اقرأ أيضاً: مزق طرحة العروس.. شاب يرقص بـ ”هستيرية” في حفل زفافه.. والنشطاء: المفروض تتطلق