الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:09 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عشان يوم فرحك.. نصائح لاختيار لون بدلة زفاف مناسب ليك

حفل زفاف-مصدر الصورة-ياندكس
حفل زفاف-مصدر الصورة-ياندكس

يعد يوم الزفاف من أكثر الأيام، التي ينتظرها الكثير من الرجال، حيث يهتم العديد منهم بالبحث عن أشكال وألوان البدل، التي تتناسب معه في مثل هذا اليوم، ولكن هناك البعض يرغب في ارتداء ألوان أخرى غير اللون الأسود التقليدي.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، طرق لاختيار لون بدلة الزفاف، وفقا لما ذكر بموقع "vinesoftheyarravalley" من خلال السطور التالية:

بدلة

كيف تختار لون بدلة الزفاف؟
بدلة سوداء كلاسيكية
يفضل البعض من الشباب ارتداء يوم الزفاف اللون الأسود، لأنه يميل للكلاسيكية، حتى تتوافق مع هذا الحفل.

بدل ملونة
يميل العديد من الشباب لإرتداء البدل الملونة، وتكون حسب كل موسم في السنه، ومنها ألوان الأخضر والبرتقالي والقرمزي والأرجواني التي تحظى بشعبية كبيرة في الفصول الباردة، بينما يفضل في الصيف والربيع ارتداء بدل ذات ألوان زاهية والباستيل، مثل اللون الأزرق والأزرق المخضر والزمرد والأحمر الداكن مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء أو محايدة ؛ للحصول على إطلالة مميزة مع ربطة عنق وحذاء أسود أو بني.

بدل رمادية اللون
يعد اللون الرمادي من أفضل الألوان، التي يفضلها البعض من الرجال وارتداؤها في مثل هذا اليوم، مع ربطة عنق وسترة للحصول على إطلالة أكثر رسمية.

بدلة بيضاء
تعد البدل بيضاء اللون من أهم الأشكال، التي يبحث عنها الرجال في فصلي الخريف والشتاء، وخاصة عند بدء حفلات الزفاف من الساعة الرابعة بعد الظهر واختيار ربطة عنق من الصوف أو الكتان بدلاً من الحرير أو الساتان، أو زوج من الأحذية الجلدية غير اللامعة.

بدلة زرقاء
من أفضل الألوان المميزة لدي الرجال، لذلك يميل لإرتداءها في بعض الحفلات، عند قيامه في موسم الربيع أو مساء الصيف، فالبدلة الزرقاء هى الخيار الأمثل، للحصول على إطلالة مميزة.

اقرأ أيضا: بعد رسالة أحمد أمين المثيرة للجدل.. خطوات بسيطة لتنظيف السجاد في دقائق

اقرأ أيضا: لو عاوز تنجح في عملك.. إليك 5 نصائح مهمة من خبيرة الإرشاد...