الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ليلى أحمد زاهر عن مشوارها الفني: «صعب أقول إني شاطرة»

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

تحدثت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن رأيها في نفسها كممثلة، وعن مسلسلها الأخير في بيتنا روبوت، بالإضافة لعلاقتها ب لوكيشن التصوير.

وقالت "ليلى" في تصريحات تليفزيونية لها: "أنا مبحبش أشوف أعمالي وصعب قوي أقول إني ممثلة شاطرة، بس أنا راضية عن كل اللي وصلت ليه ونفسي أحقق أكتر، ولسه عندي كتير أحسن من اللي قدمته في السينما".

وتابعت عن علاقتها ب لوكيشن التصوير، قائلة: "بحس إن اللوكيشن بيتي التاني عشان كنت بروحه من وأنا صغيرة مع بابا، وكمان أنا بدأت أشتغل من صغري، وساعات بتكون الأجواء في اللوكيشن حلوة وجميلة وساعات بتكون فيها حالة من الطاقة السلبية، بس عمومًا بكون مبسوطة وأنا بصور".

وعن مسلسل "في بيتنا روبوت" أضافت: "كنت قلقانة جدًا عشان أول بطولة ليا وكمان كنت صغيرة ولسه ببدأ، بس أيام التصوير في الجزئين كانت أحلى أيام حياتي عشان الكواليس كانت كلها ضحك وهزار".

اقرأ أيضا.. كارول سماحة تحتفل بعيد الميلاد المجيد مع جمهورها في الأردن