الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المشدد 10 سنوات للمتهم بالإتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، متهم بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمه مبلغ مالي 100 ألف جنيه، لإدانته بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقة برج العرب.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف، وعضوية المستشارين وائل رجب فودة ومعتز نور الدين حسن، والمستشار إبراهيم حسيني فايد، وأمانة سر محمد عثمان.

وجاء في أوراق القضية المقيدة برقم 3636 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب، قيام المتهم «أ. ا. ح»، بدائرة القسم بالإتجار في المواد المخدرة، «كمية من مخدر الحشيش»، وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة برج العرب، بلاغًا يفيد بإتجار المتهم في المواد المخدرة، بدائرة القسم ومزاولة نشاطًا إجراميًا في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين صحته، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تم ضبطه متلبسًا وبحوزته كمية من المخدرات.

وعثر بحوزته عقب تفتيشه على طربة حشيش للإتجار فيه، ومبلغ مالي حصيلة تجارته غير المشروعة، وهاتف محمول للاتصال بعملائه، وسيارة لتسهيل حركته أثناء ترويج المواد المخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، وأصدرت حكمها السابق عليه.

اقرأ أيضا: حملة أمنية مكبرة بالقليوبية لضبط الخارجين عن القانون