الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خانته مع صديقه وصدفة فضحتهما.. مأساة «محمد» مع زوجته اللعوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بوجه شاحب يبدو عليه اليأس والحزن من نهاية صادمة باتت قريبة وقف "محمد.م." في ردهة محكمة الأسرة بمصر الجديدة يندب حظه العسر لدى إقامته دعوى فسخ عقد زواجه بعد استحالة اتئناف حياته مع من ظنها رفيقة دربه.

بترشيح من جدته، تزوج ذو الثلاثون عاما من "بسنت. ع"، 26 سنة. وجدها شريكة حياة ملتزمة دينيًا مناسبة لاسيما أسلوبها المقنع وتمسكها بالعادات والتقاليد دون أن يدري بأنها مرتبطة بصديقه.

اقرأ أيضاً:عاجل… الداخلية تكشف كواليس فيديو «عودة الشرف لبنت الشرقية»

رغم ذلك، لم تحاول "بسنت" إظهار ما يسكن قلبها من مشاعر تجاه محبوبها من ناحية أو ترفض العريس وراحت تمضي قدمًا مما أوحى للأخير بأنها موافقة فراح يتمم إجراء الزيجة بدءا بكتب الكتاب -قبل 8 أشهر من الزواج- وانتهاء بحفل الزفاف.

صدفة غريبة كانت بداية النهاية. وقعت أنظار "محمد" على قائمة أصدقاء زوجته عبر "فيسبوك" ليجد صديقه ضمنهم فسألها لكنها تهربت من الرد بحديث غامض ازداد غموضًا بحضور الزوجين حفل زفاف شقيقة صديقه ليجد تبادل نظرات بينهما.

هنا حان وقت المواجهة، فجاء الرد مغايرا تلك المرة من قبل الزوجة "كانت مشاعر بسيطة وخلصت"، إلا أنه لم يصدقها وانتقل لمناقشة صديقه قرابة 5 ساعات تكشفت معها الحقيقة الصادمة. قصة حب جمعت العشيقان 4 سنوات قبل أن تتركه بسبب ضيق حالته المالية.

وصلت علاقة الزوجين محطته الأخيرة لاسيما رفض "بسنت" الطلاق" ليلجأ "محمد" إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى فسخ عقد زواج حملت رقم 137 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.