الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:07 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محمود» في دعوى طلاق: «باعتني وحبت شاب في عمر ابنها»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات وإنجاب طفلين، لجأ محمود لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ لإقامة دعوى تطليق زوجته "هيام" للضرر منها.


في ليلة شتوية مبهجة، شاهد محمود 45 سنة، زوجته تصغره بخمس سنوات، أمام أحد محال الملابس بحي التجمع الخامس، اجتذبه جمالها، فقرر الارتباط بها، تتبعها حتى علم عنوان مسكنها.

اقرأ أيضاً: إصابة شخصين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل عقار بأكتوبر

بعد أيام توجه محمود لمسكن هيام، طالبًا يدها من والدها، وافق الأب شريطة أن يكتب الزوج كل شيء باسم زوجته خوفاً على ابنته من غدر الزمان.

لم يُفكر "محمود" مرتين، ووافق على طلب والد هيام، وبعد أن كتب كل شيء باسمها، انتقلا للعيش في مسكن الزوجية بالتجمع الخامس، رُزقا بطلفين، يقول محمود، مضيفًا: في البداية كانت حياتنا هادئة تسير على وتيرة واحدة، الزوج يباشر أعماله في تجارة العقارات بينما زوجته ترعى شئون البيت.

في الآونة الأخيرة لاحظ الزوج تمرد زوجته وترك المنزل فترات طويلة، دون داع لذلك، يوضح الزوج بشيء من الحسرة: بعد مراقبتها لاحظت ترددها على منزل شاب من سن ابنهما، وعندما واجهها، لم تُنكر واعترفت بحبها له.

من أجل الحفاظ على أسرته؛ حاول الزوج كثيرا إقناع زوجته بالعودة إليه وعدم تكرار الأمر مرة أخرى، دون جدوى، فلجأ لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقام الدعوى قضائية لتطليق زوجته للضرر، وحتى يعلم أهالي المنطقة سبب التطليق لذلك ذهب للمحاكم.

اقرأ أيضاً: «هادية» داخل محكمة الأسرة: «جوزي ملوش في الجواز ولا الخلفة»

موضوعات متعلقة