الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

التشكيل المتوقع لمنتخبي سويسرا والكاميرون الليلة بكأس العالم

منتخب سويسرا
منتخب سويسرا

يحتضن ملعب "الجنوب" اليوم الخميس، مواجهة قوية ومثيرة تجمع بين منتخبي سويسرا والكاميرون، فى مستهل مشوار كلا المنتخبين بالحدث الأبرز والأقوي في عالم كرة القدم، وهو كأس العالم قطر 2022.

ويبحث جماهير وعشاق كرة القدم عن التشكيل المتوقع لمنتخبي سويسرا والكاميرون الليلة بالمونديال، والتي يترقبوه من أجل قضاء ليلة كروية لا تخلو من المتعة والإثارة.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية التشكيل المتوقع لمنتخبي سويسرا والكاميرون اليوم الخميس، في أولي جولات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: سومر.

خط الدفاع: رودريجيز، شير، الفيدي، ويدمر.

خط الوسط: جرانيت تشاكا، فيرولير، سو.

خط الهجوم: فارجاس، إمبولو، شاكيري.

التشكيل المتوقع ل الكاميرون ضد سويسرا الليلة بالمونديال

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: كولينز فاي - جان شارل كاستيليتو - مايكل نغادو - نوهو تولو.

خط الوسط: مارتن هونغلا - صامويل أوم غويت - جان أونانا.

الهجوم: بريان مبيومي - فينسنت أبو بكر - كارل إيكامبي.

ويذكر أن، كلا المنتخبين السويسري والكاميروني يقعان في المجموعة السابعة، برفقة كلا من منتخب البرازيل وصربيا.