الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| «ماطلعتش كويتية».. أسرار ومفاجآت في حياة شمس الكويتية

شمس الكويتية
شمس الكويتية

تصدرت الفنانة شمس الكويتية، مؤشرات الأكثر بحثًا عبر موقع "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت معلومات تُنشر لأول مرة عنها، وهو ما أثار الجدل ودهشة متابعيها وجمهورها في الوطن العربي.

مطلعتش كويتية

اكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنانة شمس الكويتية، اسمها الحقيقي، "شمس بندر نايف السلمي"، ولدت في 28 أبريل 1980، من أصل سعودي وليست كويتية.

من هي شمس الكويتية؟

اشتهرت شمس الكويتية بصوتها العذب الذي جعلها الفترة الأخيرة من ضمن أبرز فناني الشرق الأوسط، وأنشأت فرقة شعبية ساعدتها في تقديم نفسها للجمهور أواخر التسعينيات، بالإضافة إلى دخولها عالم التمثيل.

أول ألبوم لشمس الكويتية

طرحت شمس الكويتية ألبومها الأول في عام 2001 ميلادي بعنوان "حبيب الورد" مع شركة ريناد الصوتية، ثم أطلقت ألبوم "Seven Times" عام 2002 الذي جعلها تتصدر المشهد الغنائي للخليج في ذلك الوقت، وحتى يومنا هذا أصبحت واحدة من أبرز مطربين الخليج.

سيرة شمس الكويتية

تحتوي سيرة شمس الكويتية العديد من التفاصيل حول إنجازاتها ونجاحاتها في المجتمع الفني سواء على مستوى التمثيل أو الفن.

شمس الكويتية على السوشيال ميديا

تتفاعل الفنانة شمس الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تحطى متابعيها عبرإنستجرام 4 مليون متابع، وتنشر شمس الكويتية تفاصيل حفلاتها على حسابها الشخصي بالإضافة إلى بعض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

أعمال شمس الكويتية

أطلقت الفنانة شمس الكويتية العديد من الأعمال سواء على مستوى التمثيل أو الغناء، حيث قدمت 7 ألبومات وأكثر من 20 فيديو غنائي، بالإضافة إلى ذلك شاركت كممثلة في أعمال الكويت والسعودية، وأشهر أعمال الفنانة الكويتية شمس: "حبيب الورد انطلق عام 2001،مظاهرة نسائية انطلقت عام 2007، سبع مرات أُطلق عام 2002، كسرت ثوبي صدر في عام 2017، جلسات شمس انطلقت عام 2010، صباح الخير تم إطلاقه في عام 2012".

خالد يوسف وشمس الكويتية

مؤخرًا، أعلنت شمس الكويتية تعاونها مع المخرج خالد يوسف، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مؤكدة أن العمل الفني المرتقب سيكون ضخم، وسيتم عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، وبالطبع لم تسلم من تعليقات الجمهور السلبية خاصة بسبب تعاونها مع خالد يوسف.

اقرأ أيضًا.. غادة إبراهيم لـ «الطريق»: «عنيا دمعت لما شوفت رسالة شيرين عبد الوهاب.. ولا يمكن أشارك في حملات ضدها»