الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بالمستندات.. «الطريق» تكشف تفاصيل الفضيحة الجنسية في اتحاد الكرة.. المتهم «مسؤول كبير ومعلق شهير»

اتحاد الكرة - أرشيفية
اتحاد الكرة - أرشيفية

سيطرت حالة من الجدل على الشارع الرياضي، خلال الساعات الماضية بعد الأنباء المنتشرة، والتي تفيد بتورط أحد المسؤولين في اتحاد الكرة بفضيحة جنسية مصورة، وتم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر نزل كالصاعقة على جماهير الكرة المصرية، خاصة بعد ربط الفضيحة الجنسية باسم مسؤول بازر في اتحاد الكرة، ويتولى في الوقت ذاته عن ملفات حساسة داخل الجبلاية، وبالتحديد ملف الكرة النسائية.

جريدة الطريق انفردت بكافة تفاصيل الفضيحة الجنسية من البداية إلى النهاية، وتواصلت مع عدد من الأطراف، داخل اتحاد الكرة، وكذلك زوج السيدة المتهمة بالزنا، والدكتور أحمد مهران المحامي، والمسؤول عن القضية، بعدما تم توكيله باتخاذ الإجراءات اللازمة من جانب الزوج.

البداية..

كانت البداية عندما عثر الزوج ويدعى «إ.م.ع» من المنوفية، على "فلاشة" مع زوجته، تحتوي على مقطع فيديو يوثق الفضيحة الجنسية، بينها وبين مسؤول إداري كبير في لجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، ويدعى «خ.ك»، في أحد الشقق السكنية بحي الأزبكية، بمحافظة القاهرة.

بلاغ للنائب العام

قدم المحامي أحمد مهران وكيلًا عن الزوج، ببلاغ للنائب العام «حصلت جريدة الطريق على نسخة منه»، اتهم فيه الزوجة بجريمة الزنا، ومعاشرة رجل أجنبي «مسؤول إداري بلجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري» معاشرة الأزواج.

قرار عاجل من اتحاد الكرة

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام إقالة المسؤول الإداري المعروف «خ.ك»، من لجنة المسابقات بسبب الفضيحة غير الأخلاقية المنسوبة إليه، والتي وثقت بمقطع فيديو مدته 43 دقيقة، وقدمت منه نسخة إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اجتماع مرتقب

وفقًا لمصادر موقع وجريدة الطريق داخل اتحاد الكرة، قرر جمال علام رئيس الجبلاية، عقد اجتماعًا عاجلًا خلال الساعات المقبلة، بحضور جميع أعضاء المجلس، من أجل معرفة ملابسات الفضيحة الجنسية بالكامل، واتخاذ ما يلزم من إجراءات سواء لمساعدة النيابة العامة في التحقيقات، أو داخل الاتحاد نفسه.

معلومات عن المتهم

الجدير بالذكر أن المتهم في الفضيحة الجنسية باتحاد الكرة، يعمل في الجبلاية، ومشرف على الكرة النسائية، بخلاف أنه معلق رياضي شهير.

اقرأ أيضًا.. «بص بعينه ومرحمش بقلبه».. تألق سالم الدوسري يُبطل سحر ميسي في قمة السعودية والأرجنتين

انفراد.. كواليس تأجيل قرعة دوري أبطال إفريقيا بعد تدخل الوكالة العربية.. وفشل خطة «اللي تكسبه ألعبه» بين الكاف وأون سبورت

موضوعات متعلقة