جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 02:15 مـ 6 رجب 1444 هـ

«ابن عمي تحرش بي».. القصة الكاملة لإنهاء فتاة حياتها من أعلى برج سكني

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انتحرت فتاة تدعى "علياء عامر" تبلغ من العمر 24 عاما بمدينة إيتاي البارود محافظة البحيرة، حيث أنهت حياتها قفزا من أعلى برج سكني بجوار مسجد الفتح تاركة رسالة صادمة عبر صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك"، تودع فيها أصدقائها بطريقة غريبة.

رسالة علياء عامر قبل انتحارها

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة منشور "علياء" وتقول فيه: "ابن عمي الكبير اتحرش بيا وأنا صغيرة ولما قولت لأبويا مصدقنيش.. باي"، صدمة ودهشة أصابت أصدقائها في تعليقاتهم حيث اعتقد بعضهم أن حسابها سرق وأنها لن تقدم على الانتحار بهذا الشكل داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

رسالة الفتاة المتوفية

نشر أحد المقربين لها منشورا قامت بمشاركته منذ فترة مكتوبا فيه: "يا ترى الحياة عاملة إزاي لما ما تكونش خايف وقلقان من كل حاجة طول الوقت"، اعتلت حالة من الغضب على أصدقائها بعد رصدهم تعليقات وايموشنات السخرية على منشور الفتاة المتوفية.

اقرأ أيضا: الحكومة تحذر من إهدار الطعام.. وحماية المستهلك: «خطر يهدد الأمن الغذائي»

واستقبلت مستشفى إيتاي البارود العام جثة هامدة لفتاة بالعقد الثالث من العمر إثر سقوطها من الأعلى وجرى التحفظ على الجثمان في مشرحة مستشفى إيتاي البارود.

تعليقات أصدقائها على السوشيال ميديا

كتبت فنيليا فراولو: "إيه القهر اللي إحنا فيه ده محدش مستوعب ولا فاهم المكتوب واللي حصل حسبي الله ونعم الوكيل.. الله يرحمك ويعاملك ربنا برحمته ومغفرته"، موضحة: "أطيب خلق الله أنا دماغي بتحاول تفهم هو ده بجد!!!! تستاهل كده!! حسبي الله ونعم الوكيل يا رب أنت إلى كنت عالم وشايف اللي كانت فيه ويسامحها ويعاملها بلطفه ومغفرته".

وعلق آخر: "أنا فعلا مش عارف أستوعب ومستنيكي تطمنينا".

وتابعت أخرى: "مكنتش تستاهل الموتة دي بجد ربنا يسامحها ويغفر لها".

وأضافت نور: "الله يعفو عنك ويجعلك من أهل الجنة.. تصرف غلط بس نلوم مين الله يكفينا شر إبليس ووسواسه وجعتي قلوبنا أوي يا بنتي".

اقرأ أيضا: «حملة شيطانية».. حكاية تحريف اسم مسجدي السيدة زينب والسيدة عائشة على جوجل

اقرأ أيضا: انجازات ”السيسي” في 8 سنوات.. إنشاء مراكز للخدمة التموينية بالمحافظات