الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر.. رئيس الوزراء يتابع مشروعات «حياة كريمة» في البحيرة

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

يعقد الآن مؤتمر صحفي للدكتور مصطفى مدبولي، لمتابعة عدد من مشروعات مبادرة حياة كريمة بمحافظة البحيرة، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور محافظ البحيرة وعدد من القيادات والمعنيين.

ونقدم لكم خدمة للبث المباشر عبر الرابط التالي.

اقرأ أيضًا: استشاري: ملامسة الطفل جسد الأم فور الولادة يخفف الآلام ويزيد إدرار اللبن

مشروعات "حياة كريمة"

توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الاثنين، في زيارة لمحافظة البحيرة لتفقد مجموعة من مشروعات مبادرة "حياة كريمة" داخل المحافظة.

تأتي هذه الجولة التفقدية ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها رئيس الوزراء برفقة مجموعة من الوزراء لزيارة المحافظات المختلفة ومتابعة سير عمل وتنفيذ المشروعات بها وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وفي وقت سابق، أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، مدى أهمية مبادرة حياة كريمة ودورها في النهوض بحياة المواطنين وتحسين جودة ومستوى معيشتهم، إذ تسعى المبادرة لتحسين حياة 60 مليون مواطن داخل المناطق الريفية بالمحافظات المختلفة.

اقرأ أيضًا: بأمر المحكمة.. 10 قواعد لحماية حق الزوجة في المنقولات الزوجية



توجيهات رئاسية بصياغة أسعار المحاصيل



وفي سياق آخر، أعلن رئيس الوزراء، عن وجود توجيهات رئاسية تتعلق بالعمل على الدراسات الخاصة بصياغة الأسعار المتعلقة بتوريد المحاصيل الزراعية المختلفة في الموسم المقبل.

وأكد رئيس مجلس الوزراء على توجيهات الرئيس السيسي بسرعة التوسع في الزراعة التعاقدية مما يزيد من تشجيع الفلاحين لتوريد محاصيلهم التي قاموا بزراعتها.

موضوعات متعلقة