الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رياض الخولي يكشف تخوفه من «طيور الظلام» وسر غيابه أكثر من 20 سنة عن الإعلام

رياض الخولي
رياض الخولي

أقيم اليوم الأحد الموافق له 27 نوفمبر الجاري، ندوة للفنان القديم رياض الخولي على هامش تكريمه بالدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

تحدث رياض الخولي، خلال الندوة، عن بداياته الفنية بجانب غيابه عن الظهور الإعلامي لفترة طويلة، فاجآ الحضور برأيه في الحديث عن أعماله وأدواره الجديدة.

بدايات رياض الخولي

قال الفنان القدير رياض الخولي، إنه كان متخوف من تقديم دوره ضمن أحداث فيلم "طيور الظلام"، حيث فكر في رفض الدور بسبب خطورة التجربة.

وأعتبر رياض الخولي أن هذا الدور قد يكون بداية ونهاية مشواره الفني، نتيجة لطبيعة الشخصية التي جسدها أمام الفنان عادل إمام، حيث جسد شخصية جادة.

رياض الخولي

قلة ظهور رياض الخولي واختفائه إعلاميًا

وفيما يخص سبب اختفائه وقلة ظهوره إعلاميًا، علق الفنان رياض الخولي قائلًا إن آخر ظهور له بالإعلام منذ 20 عامًا، فهو متابع جيد لما يحدث مع زملائه بالبرامج التلفزيونية، مشيرًا إلى أنه لا يريد أن يصبح تريند.

أكد رياض الخولي أنه لا يعترف بحديث الفنان عن نفسه أوأعماله لأنها مهمة النقاد، ويجد أن الإعلام حاليًا يتحدث حول تفاهات واللقاءات قد تورط الفنان، معلقًا: "أنا مهموم بقضايا الأمة والفقراء ولا أحب الرأسمالية أنا اشتراكي بطبعي وناصري حتي النخاع".

تصريحات رياض الخولي

تصريحات رياض الخولي

أوضح رياض الخولي أن مدرس الموسيقى في المدرسة كان قد اكتشف صوته، ووقتها بدأ ارتباطه بالفن والتحق بالمعهد.

اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة في حالة أنغام بعد خروجها من العناية المركزة.. «خاص»

يشار إلى أن إدارة مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي كانت قد كرمت عدد كبير من نجوم المسرح المصري والعالمي والعربي، ضمن حفل افتتاح فاعليات الدورة السابعة.

رياض الخولي

وضمت قائمة المكرمين كلًا من سوسن بدر، محمد عادل، المخرج الأمريكي ريتشارد شيكنر، رياض الخولي، والفنان الإماراتي عبدالله الراشد.

اقرأ أيضًا: فريدة سيف النصر: بعمل رقاصة في مسلسل «العمدة» لهذا السبب.. «خاص»