الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:43 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل «جزيرة غمام» للفنان طارق لطفي

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

يدشن اليوم 31 يناير تصوير أولى مشاهد مسلسل "جزيرة غمام" للفنان طارق لطفى، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، حيث انتهى حسين المنياوي مخرج العمل من معاينة كافة مواقع التصوير المختلفة ليبدأ في الديكور الرئيسي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويستمر التصوير في نفس الديكور لمدة أسبوع، وينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام"، في إطار اجتماعي تشويقي قبل 100 عام، ويعد العمل من بطولة كلا من "طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي" وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنياوي، إنتاج شركة سينرجي.

ويذكر أن الفنان طارق لطفى يشارك فى مسلسل "ليلة سقوط"، من تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم "صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين".

اقرأ أيضًا.. لطيفة عن حفل جوائز joy awards: مبهورة

وفي سياق آخر يواصل الفنان فتحي عبد الوهاب تصوير دوره في مسلسل "وكالة الخرطوشي" بمشاركة كوكبة من نجوم الفن منهم أيتن عامر، ميريهان حسين، لطفى لبيب، شيرين، والعمل من إخراج عادل الأعصر، الذى يكثف ساعات التصوير الأيام الحالية تمهيدا لعرض المسلسل فى السباق الرمضاني المقبل2022.

موضوعات متعلقة