الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد منشورها الصادم.. أول تعليق من النيابة العامة في وفاة «فتاة البحيرة»

فتاة البحيرة
فتاة البحيرة

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في وفاة علياء عامر؛ إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الثالث بإيتاي البارود، ولم تقطع بعد التحقيقات بوجود أي شبهة جنائية في وفاتها.

«علياء عامر» والمعروفة إعلاميا بـ«فتاة البحيرة» رحلت تاركة رسالة قبل إنهاء حياتها قفزا من أعلى برج سكني في مدينة إيتاي بالبحيرة تتهم فيها ابن عمها بالتحرش بها وهي صغيرة ولم يصدقها والدها عند مواجهتها له بالحقيقة.

أمس السبت، انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة، وشاهدت تسجيلات آلات المراقبة بمحيطه فتبينت منها لحظة سقوط المتوفاة، وناظرت جثمانها وندبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية عليه.

استمعت النيابة العامة لأقوال والدها وأربعة من أشقائها وبعض من ذويها، وخلصت من حاصل أقوالهم إلى وجود خلافات أسرية بين المتوفاة ووالدها، وسابقة تعرض المتوفاة منذ سنوات لتحرش من أحد أقاربها، ولكن التحقيقات لم تقطع بعد بوجود صلة بين وفاتها وبين خلافاتها مع والدها أو واقعة التحرش.

وأكدت تحريات الشرطة عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأنها هي مَن ألقت بنفسها من شرفة مسكنها، وجارٍ استكمال التحقيقات لكشف حقيقة الواقعة.

أبكى منشور «فتاة البحيرة» رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصابوا أقاربها بالذهول والصدمة بعد انتحارها بكلمة وداع غريبة وهي «باي»، حيث فهم البعض رسالة الفتاة بأنها تعاني حالة نفسية تأثرت بها منذ الصغر.

اقرأ أيضا: «ابن عمي تحرش بي».. القصة الكاملة لإنهاء فتاة حياتها من أعلى برج سكني