الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير الزراعة: الإفراج عن 876 ألف طن أعلاف بقيمة 432 مليون دولار

السيد القصير - فيس بوك
السيد القصير - فيس بوك

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الإفراج عن مستلزمات الأعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك المركزي في إطار متابعة نتائج الاجتماع الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بشأن الثروة الداجنة.

وتابع "القصير" أنه أفرج عن 120 ألف طن من الذرة وفول الصويا بنحو 62 مليون دولار، خلال الأسبوع الماضي، شمل 79 ألف طن من الذرة بنحو 28 مليون دولار و41 ألف طن من فول الصويا بقيمة 29 مليون دولار.

وأشار "القصير" إلى أن إضافة أعلاف بحوالي 4 ملايين دولار، ليكون إجمالي ما أفرج عنه خلال الفترة من (16 أكتوبر حتى 24 نوفمبر 2022) 876 ألف طن منهم 611 ألف طن ذرة، فضلا عن 265 ألف طن فول صويا وإضافات أعلاف، وذلك بإجمالي مبلغ 432 مليون دولار.

وكشف "القصير" عن الهدف من الإفراج عن الأعلاف، لتوفير كميات في الأسواق من الذرة والصويا، والتي هي المكونات الأساسية لأعلاف الدواجن وأيضا حيوانات المزرعة.

واختتم وزير الزراعة أن هناك متابعة مستمرة وتنسيق كامل مع البنك المركزي واتحاد الدواجن للإفراج الدوري عن الذرة وفول الصويا وخامات وإضافات الأعلاف من المواني المصرية.

اقرأ أيضًا: القوى العاملة ببنى سويف توجه بمكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر

موضوعات متعلقة