الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاطف النمكي: بيان البرلمان الأوروبي محاولة فاشلة لاستهداف الاستقرار المصري

عاطف النمكي
عاطف النمكي

رفض عضو مجلس الشيوخ، النائب عاطف النمكي، تقرير البرلمان الأوروبي بخصوص حالة حقوق الإنسان في مصر، قائلا: " أصدر البرلمان الأوربي هذا التقرير في توقيت مريب ويصدره للعالم، وهو مليء بالوقاحة بالأكاذيب". ‏ ‏ ‏

وتابع التمكين أن التقرير يقدم معلومات مضللة حول عدد المعتقلين والاحتجاز التعسفي في مصر ليعكس رؤيته للحريات الغير موجودة في الدولة المصرية، مؤكدا على رفض مجلسي النواب والشيوخ تماما لمثل هذه التقارير المشبوهة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن مصر قدمت للعالم خطوات جادة وكثيرة في ملف حقوق الإنسان، وجاء أبرزها، الحقوق الاجتماعية والاقتصادية، والعمل على توفير الحياة الكريمة للمواطنين المصريين، فضلا عن الحقوق السياسية والمدنية وحقوق الرأي والتعبير، ولجنة العفو الرئاسي، ووضع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، ضمن خارطة الطريق نحو جمهورية جديدة.

وأكد النمكي، أن البرلمان الأوروبي فقد مصداقيته منذ زمن طويل، لأنه لا يتعامل بحيادية ولا ينظر للواقع من جميع النواحي، كما أنه فضح نفسه وظهر ما يضمره من شر لمصر، مشيرا إلى أن البيان الأوروبي محاولة فاشلة لاستهداف الاستقرار المصري.

اقرأ أيضا: صندوق علاج الإدمان: المصريون ينفقون نحو 6% من دخلهم على منتجات التبغ