الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:13 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة الإذاعي الكبير السيد الغضبان عن عمر يناهز الـ 94 عاما

الكاتب الصحفي السيد الغضبان
الكاتب الصحفي السيد الغضبان

رحل عن عالمنا منذ قليل، الإذاعي الكبير السيد الغضبان، عن عمر يناهز الـ 94 عاما، وهو أحد رواد الإذاعة حيث التحق بها ضمن جيلها الأول في سنة 1954.

ونشر الإعلامي جمال الشاعر، خبر وفاة الكاتب الصحفي السيد الغضبان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "ترحموا معي على أستاذي الغالي العزيز إنتقل إلى رحمة الله تعالى الكاتب الصحفي وأحد رواد الإذاعة المصرية السيد الغضبان عن عمر يناهز 94 عاما".

موعد جنازة الكاتب الصحفي السيد الغضبان

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي الكبير السيد الغضبان، غدا في مسجد الشرطة بـمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

اقرأ أيضًا.. في هذا الموعد.. محمد هنيدي ينتهي من تصوير فيلم «نبيل الجميل»

أبرز المعلومات عن الكاتب الصحفي السيد الغضبان

ويعتبر الصحفي الراحل السيد الغضبان، من الجيل الأول للإذاعيين الذين إلتحقوا بها في عام 1954، حيث إلتحق بإذاعة صوت العرب في بداية نشأتها، وعمل بها كمراسل صحفي للإذاعة المصرية من دولة لبنان في فترة الستينيات والسبعينات، وأيضا خلال الحرب الأهلية اللبنانية، وبعد ذلك عمل كمراسل للعديد من الإذاعات العربية في فترة السبعينات والثمانينات والتسعينات.

وتوفي الكاتب الكبير السيد الغضبان في 28 من نوفمبر الحالي، وترك خلفه إرث من الصحافة، حيث قدم خلال مسيرته العملية آلاف المقالات بالصحف والمجلات المصرية والعربية.