الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الإسكان تطرح أراضي جديدة بمشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج

وزير الإسكان والمرافق
وزير الإسكان والمرافق

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح قطع أراضي جديدة للمصريين العاملين بالخارج بمشروع بيت الوطن بأماكن مميزة بالمرحلة الثامنة التكميلية.

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الإعلان يتم بالتنسيق مع كلا من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبنك المركزي المصري، لافتا أنه سيتم تحديث الموقع الإلكتروني للمشروع اليوم الثلاثاء.

وأضاف، أن قطع الأراضي المطروحة تشمل أراضي جديدة بنشاط مختلط خدمي بمدن "القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، 6 أكتوبر، العبور، بدر، الشروق، السادات".

وأشار الجزار، إلى أن الموقع سيكون متاح للراغبين فى الحجز، اعتباراً من ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت جمهورية مصر العربية للتسجيل والحجز.

وأفاد، أن التحويلات سيتم استقبالها اعتبارا من غد الأربعاء ، من الساعة 8.30 صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية متضمنة كود الحجز.

وأكد الوزير، على أن أي تحويلات ترد قبل هذا التوقيت سيتم ترحيلها لتُسجل ضمن تحويلات اليوم الخامس من التحويلات، وستكون كراسة الشروط والمواقع المطروحة، متاحة على الموقع للراغبين بالحجز.

موضوعات متعلقة