الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الكريسماس.. أبرز رسومات الأظافر المثالية في فصل الشتاء

تشبه الصدف-مصدر الصورة-ياندكس
تشبه الصدف-مصدر الصورة-ياندكس

تهتم العديد من الفتيات بشكل أظافرهن، لذلك تزداد نسب البحث في عالم الموضة والأشكال المختلفة، التي تميزها عن غيرها، وهناك أفضل رسومات الأظافر التى تجعلها أنيقة وتعطيها ثقة بالنفس عالية.

في ذات السياق، قدمت سارة محمد ، خبيرة التجميل، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، في تصريح لـ "الطريق"، أفضل أشكال رسومات الأظافر الخاصة الجديدة التى يمكن من خلالها الاحتفال برأس السنة جذابة، وهي كالتالي:

الأظافر

رسم نجمة مرصعة:

تهتم العديد من النساء بالبحث عن أحدث الرسومات، ومنها رسم نجمة مرصعة، التي تعد من أفضل الأشكال الكلاسيكية الجميلة للعام الجديد، فهى طلة أنيقة بالنجوم التى تبدو بيضاء رائعة ولطيفة مع بريق جذاب ذهبى اللون لطلة فاخرة جداً.

الزينة الفضية:

تعد الزينة الفضية من أكثر الرسومات انتشارا ، حيث تظهر بإطلالة غير مملة وجديدة بشكل مبدع، اختيار هذا الشكل الفرنسى الأسود مع لمسات تلمع، وبعض اللؤلؤ الذى سيلفت الانتباه بلا أدنى شك.

أظافر تشبه الصدف:

هناك الأظافر التي تكون شبه الصدف، التي تظهر بإطلالة مميزة وأنيقة، يشبه هذا الرسم صدف خفيف فوق الأظافر، بلمسة لامعة مجسمة على أطراف الأصابع بشكل ملهم.

رسومات الجواهر الوردية:

تبحثن العديد من الفتيات عن أفضل الرسومات قبل اقتراب رأس السنة، تكون رسمة مليئة بالأناقة، ويمكن اختيار لون متألق كاللون الوردى مع إضافة الأحجار الكريمة الملونة الفخمة.

اقرأ أيضا: ابعتد عن هذه الأطعمة في سن الأربعين.. أبرزها المشروبات الغازية

اقرأ أيضا: دراسة.. شرب القهوة قد يقلل من مخاطر الإصابة بالسكر الحملي