جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:25 مـ 14 رجب 1444 هـ

في هذا الموعد.. المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم صناع مسلسل ”مين قال”

بوستر مسلسل مين قال- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل مين قال- صورة من موقع فيسبوك

يستعد المجلس القومي لحقوق الإنسان، لتكريم أبطال وصناع مسلسل "مين قال" بطولة النجم جمال سليمان وأحمد داش، وذلك يوم 17 من ديسمبر المقبل.

ويكرم فريق عمل مسلسل "مين قال"، الذي تم عرضه على فضائية "MBC مصر"، خلال النصف الأول من السباق الرمضان الماضي 2022، ولاقى العمل نجاحًا كبيرا على المستوي الجماهيري، وذلك في مبادرة المجلس القومي لتكريم الأعمال الدرامية الاجتماعية المميزة.

تفاصيل مسلسل مين قال

وينتمي مسلسل "مين قال" إلى نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول الأزمات والمفارقات التي يقع فيها الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 لـ 18 عاما، وعن طريقة التفكير بين الجيل، وعن طبيعة تصرفات الآباء مع الأبناء في بدايات مرحلة الشباب، ويسعي كل طرف إلى فرض وجهة نظره ورؤيته في العديد من المواقف المشتركة بينهما، ويترتب على ذلك عدة صدامات داخل كل الأسر، بسبب عدم تقارب وجهات النظر.

اقرأ أيضًا.. انتعاشة فنية للمطربة بلقيس بـ3 حفلات في أسبوع واحد

أبطال مسلسل "مين قال"

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "مين قال" كلا من: النجم الكبير جمال سليمان، والنجمة نادين، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة، ومن أبرزهم النجم أحمد داش، والفنانة ديانا هشام، وإلهام صفي الدين، والنجمة أميرة أديب، والعمل تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وفكرة وسيناريو مجدي أمين، ومن إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.