الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. محمد النقلي يعتذر عن مسلسل «الجمعية» لهذا السبب

محمد النقلي صورة أرشيفية
محمد النقلي صورة أرشيفية

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل "الجمعية" بأن المخرج محمد النقلي، اعتذر عن استكمال هذا المشروع نظراً لارتباطه وانشغاله بأعمال أخرى في الوقت الجاري.

اعتذار محمد النقلي عن مسلسل الجمعية

وأكد مصدر مقرب في تصريح خاص لـ"الطريق" بأن الجهة الإنتاجية تبحث عن بديل للمخرج محمد النقلي حالياً، يكون كفا ليستكمل هذا المشروع، وجاري التحضير لاختيار باقي الممثلين واستكمال كاست العمل، لوضع اللمسات الأخيرة لكافة التفاصيل قبل البدء في مرحلة التصوير.

مسلسل الجمعية

يشار إلى أن مسلسل "الجمعية" من الأعمال الدرامية الطويلة، التي تصل إلى 45 حلقة ويدور أحداثه في إطار شعبي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره عقب شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل "الجمعية"، كلا من النجوم محمود عبد المغنى، إيمان العاصي، سوسن بدر، منذر رياحنة، مي سليم، دنيا المصري، حجاج عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث "الجمعية" حول الأسرة في الحارة المصرية، والعلاقات بين الناس، حيث تقوم مجموعة من الأشخاص بالاشتراك في عمل جمعية شهرية، ويقبض الشخص كل الشهر من أجل مواجهة ظروف الحياة المادية، ولكن بعد أن يقوموا بجمع المال يقوم أحد الأشخاص بسرقتها، ويشك الجميع في بعضه ويصبح الكل مدان، ونشاهد النفوس السيئة وكيف يتصرف كل واحد منهم في هذا الموضوع، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

اقرأ أيضًا.. بـ3 مسلسلات.. بيومي فؤاد يشارك في الموسم الرمضاني 2023

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الجهة المنتجة للعمل، كانت من خلال فيلم "استدعاء ولي عمرو"، والذي تم عرضه في شهر ديسمبر عام 2019، وهذا الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري، وشارك فيه مجموعة من النجوم مثل حورية فرغلي، محمد لطفي، ندى بهجت، سماح أنور ، محمد عز، مي كساب، صبري فواز، محمد يونس، إيمان السيد، انتصار، سماح أنور، أماني كمال، صبري عبد المنعم، خالد عبد السلام وغيرهم من النجوم.

على الصعيد الآخر، من أبرز الأعمال الذي قدمها المخرج محمد النقلي في الدراما "عائلة الحاج متولي، العطار والسبع بنات، الباطنية، زهرة وأزواجها الخمسة" وغيرهم من أهم المسلسلات الناجحة.