الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناصر هديه: افتتاح محور التعمير بعد أيام قليلة من المنصورة الجديدة نقلة تنموية

النائب ناصر هديه_ فيس بوك
النائب ناصر هديه_ فيس بوك

ثمن عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، النائب ناصر هديه، مساء اليوم الاثنين، إفتتاح محور التعمير بالإسكندرية، قائلا: هذا يعد إنجازا جديد يؤكد على عظمة مصروقدرتها، خاصة بعد أيام قليلة من افتتاح الرئيس لمدبنة للمنصورة الجديدة".

وأشار هديه، إلى أن محور التعمير سيقضي تماما على التردي الذي كان موجودا بالطرق والبنية التحتية المصرية، كما أنه سينضم لشبكة متميزة وساحرة.

وأشاد عضو اسكان البرلمان، بمواصلة تنفيذ استراتيجية الدولة في إنشاء شبكة الطرق والمحاور على امتداد الدولة وعلاقة ذلك بالأهمية الاقتصادية والتنموية التي ينطوي عليها محور التعمير ، مؤكدا أنه من شأنه أن يفتح آفاقا تنموية جديدة لمنطقة غرب الإسكندرية بكاملها، وربط ميناء الدخيلة بالطريق الصحراوي والطريق الدولى الساحلي ومدينة برج العرب، ويزيد من حيزها العمراني.

ولفت عضو النواب، أن قطاع النقل من أكثر القطاعات التي شهدت نمو في السنوات الثماني الماضية، قائلا:" أن ماقام بيه قطاع النقل والطرق في مصر طيلة السنوات الماضية، تعد معجزة تنمية واقتصادية حقيقية.


واختتم ناصر هديه، بتوجيه الشكر للقيادة السياسية المصرية على نقلها الوطن لمراتب عالية ومستوى متقدم بين الدول الحديثة، موضحا أن مصر قفزت نحو 90 مركزا في مؤشر جودة الطرق من 118 إلى المركز 28 خلال 5 سنوات، بسبب المشروع القومي للطرق، مؤكدا أنه وحده يعد انجازا متفردا.

اقرأ أيضا :عاجل.. عودة فيسبوك للعمل بعد عطل مفاجئ وسريع