الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل دينيةالشيوخ: مصر شيدت المنصورة الجديدة بفضل قيادتها السياسية

 وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ
 وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ

صرح وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، النائب نادر يوسف نسيم، أن مصر تمكنت تحت رؤية قيادتها السياسية، من تنفيذ إنجاز المنصورة الجديدة، الذي كان حلما وطنيا حقيقيا عملت على إنشائها طوال السنوات الماضية.

وأشار نسيم، أن الدولة المصرية نجحت في السنوات الماضية من خلال الثورة العمرانية ، في إعادة رسم وجه مصر الحضاري في مجال البناء والتشييد والطرق، فضلا عن افتتاح الرئيس لمدينة المنصورة الجديدة، يمثل تجسيد لإنجاز جديد يضاف لإنجازات الدولة المصرية.

وقال وكيل دينية الشيوخ، أن توفير المسكن الملائم والمناسب دلالة قوية على عمق رؤية القيادة السياسة لتوفير حياة كريمة للمصريين، وتهيئة كل مناحي الحياة للمواطن وفتح آفاق جديدة للاستثمار الدولة المصرية.

وأكد نائب الشيوخ، أن المنصورة الجديدة تعبر عن نجاح هائل، استطاعت الدولة تحقيقه في مجال الثورة العمرانية والبناء، وذلك سعيا لاستيعاب الزيادة السكانية الهائلة، واصفا المنصورة الجديدة بدرة المدن الذكية في مصر.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، موجها الشكر للقيادة السياسية على أن ما تقوم به من جهود ضخمة يمثل إعادة إحياء وتجديد الدولة المصرية، مؤكدا بأن المدينة الجديدة سوف توفر عشرات الآلاف من فرص العمل، وستفتح آفاق جدية للاستثمارات المختلفة.

اقرأ أيضا: الصحة: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس الإنفلونزا مع دخول الشتاء