الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:44 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرار شريهان.. تصرفات غريبة تسببت في فشل فوازيرها ولهذا السبب غضبت من زواج والدتها

شريهان
شريهان

يصادف اليوم الثلاثاء الموافق له 6 ديسمبر الجاري، احتفال النجمة شريهان بعيد ميلادها، فهي من مواليد نفس اليوم عام 1964، اشتهرت بأنها أيقونة الفوازير والاستعراضات.

رغم نجاح شريهان الكبير في تجربة الفوازير حتى اقترن اسمها بها، إلا أن العمل توقف بشكل مفاجيء، ومن جانبه كشف المخرج حسين كمال، سر توقف شريهان عن عمل الفوازير.

سر فشل تجربة فوازير شريهان

قال المخرج حسين كمال في لقاء تلفزيوني نادر له، ببرنامج ساعة صفا مع الفنانة صفاء أبو السعود: "شادية، نجاة الصغيرة، شريهان، 3 ألغاز أنا مش عارف أفسرهم".

وأضاف المخرج الكبير إن شادية ونجاة وشريهان، شخصيات بدأت خطيرة وفجأة توقفت، معلقًا: "نفس الحكاية بالظبط، زي شادية في العذراء وشريهان في الفوازير، ونجاة في المسلسل، نفس الموقف".

وأشار إلى أن خوف ورعب شريهان خطر جدًا، ويعد شيء مدمر، نافيًا أي خلاف بينهما، وأوضح أن الموضوع أكبر من خلاف، الموضوع خوف رهيب من جانب الفنانة شريهان.

شريهان

تصرفات شريهان الغريبة

وأكد على أنه انسحب بسبب رؤيته المستقبلية، أنهما لن يتفقا، بينهما حاجز، معلقًا: "مرضت مش تمارضت كما قيل، لأن الناس قالت إن أنا علشان اهرب تمارضت"، وأشار إلى أن عدم نجاح أي من المخرجين في جعلها تعمل فوازير، خسارة فادحة.

ومن جانبه علق محمد عشوب على الأمر من خلال برنامجه ممنوع من العرض.

قال ماكير النجوم محمد عشوب، إن المخرج حسين كمال عرض على شريهان فكرة فوازير لتعرض عبر شبكة قنوات ART، إلا إنها رفضت مما سبب له صدمة أدخلته العناية المركزة لـ 10 أيام.

أسرار شريهان

تفاصيل غضب شريهان من زواج والدتها

وأكد أن صدمة حسين كمال من شريهان، بسبب أنه توقع أن توافق لأنه مكتشفها، ولم يكن معتاد أن يرفض أي فنان عملاً يقدم عليه، وتحدثت الفنانة شريهان في تصريحات سابقة تلفزيونية لها عن غضبها من زواج والدتها من أستاذ القانون أحمد عبد الفتاح الشلقاني عرفيًا بسبب مرض أخيها غير الشقيق عمر خورشيد بحُمّى البحر المتوسط.

وقالت شريهان إن كانت تزوجت والدتها رسميًا بعد مرض أخيها، كان سيدخل الجيش وربما كان سيموت من المرض، لذا فضلت الزواج عرفيًا، لافتة إلى أنه كان على والدتها عدم الزواج لأنها دخلت في مشاكل نسب وميراث مع عمها.

اقرأ أيضًا: الليلة.. صبا مبارك وشقيقتها في ضيافة «صاحبة السعادة»

وأشارت إلى أنها كانت ستكره والدتها، قائلة: "لأني شلت مسئولية مش بتاعتي، ولما ابنها كان تعبان مكنش مفروض تتجوز، بس لما كبرت ابتديت أفهم ظروفها الصعوبة".