الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلان النفير العام.. عرين الأسود توجه رسالة خطيرة لدولة الاحتلال الإسرائيلي

فلسطين تنتفض
فلسطين تنتفض

صرحت فصيلة "عرين الأسود"، مسؤوليتها عن إطلاق النار على قوات الاحتلال عند حاجز حوارة، وفي محيط بيت فوريك بمدينة نابلس وذلك عبر رسالة خطيرة لـ إسرائيل تحوي تهديدات للاحتلال بالدم والرصاص.

وشددت قيادة الفصيلة "عرين الأسود" أنها لن يهدأ لها بال إلا بالانتقام لدماء الشهداء الأحرار، ودعت إلى إعلان النفير العام لكل من يحمل السلاح لمقاومة الاحتلال في كافة أنحاء الضفة الغربية.

ووجهت رسالة للاحتلال قالت فيها: "نقول للمحتل نحن في مجموعة عرين الأسود ننتظر منك الخطأ الذي سيكلفك الكثير بإذن الله نقول لك أوهمت نفسك أنك تستطيع القضاء على المقاومة وأوهمت شعبك بأمن كاذب وأنت تعلم تماما ما نقول ، ونقول لك أن مزيدا من القتل ومزيدا من الإجرام سيرتد عليك بإذن الله وسينهار وهم الأمن الذي اعتقدت أنك بنيته خلال سنوات وما حدث اليوم إلا جزءا بسيطا مما لدينا".

اقرأ أيضا :

الرئيس الصيني: لا يمكن استمرار الظلم التاريخي للشعب الفلسطيني

وطلبت “عرين الأسود” من جميع المقاومين فى كل الأنحاء اليقظة وإبقاء الأيدي على الزناد، مضيفةً: "سنحاورهم بالدم والرصاص باللغة التي لا يفهمون غيرها هذا هو العهد وهذا هو القسم ونقسم بالله العظيم لن نترك السلاح حتى آخر مقاوم منا وآخر جندي وأخر رصاصة هذا قسم من يعلمهم العدو من جنودنا ومن لا يعلمهم".