الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة: «أكتر حفلة بتفرحني اللي بقدمها في المنصورة»

أصالة
أصالة

تحدثت الفنانة أصالة عن حفلها الأخير الذي قدمته بمدينة المنصورة، معربة عن سعادتها بهذا الحفل، وذلك عقب غضب المصريين منها مؤخرًا بسبب صعودها على أحد مسارح السعودية في موسم الرياض، ولم تذكر أن مصر هي الدولة التي كانت تحضنها منذ بداية مشوراها.

أصالة تتحدث عن حفل المنصورة

وكتبت النجمة أصالة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أكتر حفلة بتفرحني رغم المسافة لما بروحها الحفلات اللي بالأماكن الحلوة، اللي بنشوفها كل يوم وأنا بالمنصورة بلد الحلوين بلد الورد ونيل المنصورة وميدان أم كلثوم وكل هالحلاوة وكل هالجمال أنا بينهم اليوم".

أصالة

وتابعت الفنانة أصالة: "شكرًا لمؤسسة التعمير والإسكان وعلى رأسها المهندس أشرف مصطفى، على إتاحة هالفرصة اللي كون بين الطيبين وبتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في بناء الوطن الحبيب مصر العظيمة".

أزمة الفنانة أصالة مع المصريين

وكانت النجمة أصالة نصري، تصدرت قائمة التريند على محرك البحث بموقع جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب غضب المصريين منها، بعد أن قالت في حفلها الأخير أن المملكة العربية السعودية هي صاحبة الفضل عليها في تحقيق نجاحها، ولهذا قدمت أصالة اعتذارًا للمصريين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في "الحكاية"، على قناة MBC مصر، وقالت: "أنا وأولادي بلدنا مصر وعلاقتي بيها لا يجب أن تكون محل نقاش لأنني تعلمت منهم الامتنان والعواطف وده اللي بعلمه لأولادي وبعتبره من أهم القيم الموجودة في مصر".

أصالة صورة أرشيفية

اقرأ أيضًا..

بعد نسب صنع تاريخها للسعودية.. تامر عبد المنعم يهاجم أصالة: «لو كنت ناسي أفكرك»

أصالة توجه رسالة للمصريين: «آسفة إذا جرحتكم بكلامي»

بعد اعتذار أصالة.. الجمهور: «المصريين بيتراضوا عن طريق عمرو أديب»

وتابعت الفنانة أصالة في حديثها: "كل ما في الأمر إني عبرت عن امتناني فقط للدولة التي كنت موجودة فيها بها وهي السعودية، أسفة لو في كلمة جرحت المصريين أنا بعتذر من كل حد فهم كلامي غلط، المصريين دول حبايبي وأهلي وأصحاب فضل عليا، وأنا بشوف أن اللي حصل ده زي دلعي مع أولادي، بمعنى إني دلعت واحد من أولادي، وده مش معناه أني مش بحب باقي أولادي".

موضوعات متعلقة