الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاحها في موسم الرياض.. عرض مسرحية «سيدتي الجميلة» بمصر قريبا

مسرحية سيدتي الجميلة على الفيسبوك
مسرحية سيدتي الجميلة على الفيسبوك

انتهى أمس، عرض مسرحية "سيدتي الجميلة" للنجم أحمد السقا، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن استمر عرضها لعدة أيام، وحقق نجاحا كبيرا.

عرض مسرحية سيدتي الجميلة في القاهرة

وأعلن المؤلف أيمن بهجت قمر، عرض مسرحية "سيدتي الجميلة"، في القاهرة بمصر، بعد النجاح الكبير الذي شاهده بعرض المسرحية في موسم الرياض.

وكتب أيمن قمر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "انتظرونا في القاهرة، سيدتي الجميلة".

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور المؤلف، وانهالت عليه التعليقات من أهمها: "مبروك ياعالمي
بسم الله توكلنا على الله، هوبا، بجد أحلى خبر، يلا علي خير برده احنا الاصل".

إشادة النجوم بعرض مسرحية سيدتي الجميلة

يشار إلى أن العديد من نجوم الفن والمشاهير، أشاد بعرض مسرحية "سيدتي الجميلة" في موسم الرياض، رغم جديد الانتقادات والهجوم الذي طال فريق عمل المسرحية فور إعلان تقديمها.

وقالت الفنانة رشا مهدي: "بعد أن حضرت العرض، والتقطت مجموعة صور مع أبطال المسرحية مثل النجم أحمد السقا، والفنانة ريم مصطفى، والفنان محمد عبد الرحمن توتا والمؤلف أيمن بهجت قمر".

ونشرت رشا مهدي، مجموعة صور مع فريق عمل مسرحية "سيدتي الجميلة"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: "إمبارح من عرض مسرحية سيدتي الجميلة .. مسرحية راقية وإعادة إحيائها بشكل عصري فكرة هايلة ومكانش ممكن تنجح من غير نجوم أقوياء جدا وحضورهم طاغي زي السقا وريم وتوتا وعلاء مرسي ومحسن منصور، وكل فريق العمل، مبروك يا أيمن و كل صناع العمل ومن نجاح ل نجاح".

وأشاد المؤلف والملحن عزيز الشافعي، بعرض "سيدتي الجميلة"، بعد أن شاهده، حيث نشر مجموعة صور مع فريق عمل المسرحية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضًا: فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

وعلق قائلا: "استمتاع كبير بمسرحية سيدتي الجميلة بالأمس ضمن فعاليات موسم الرياض، رحلة في عالم بهجت قمر برؤية الابن البار المبدع أيمن بهجت قمر، حضور وتألق للنجم الكبير أحمد السقا، ضحك عبقري للفنان محمد عبد الرحمن توته ومباراة فنية بين الجميلة ريم مصطفى وعلاء مرسي والغالية هاله السعيد وجميع الممثلين والراقصين، المفاجأة بالنسبة لي الصديق الغالي محمود المليجي اللي تألق بدورين في العمل الفني الجميل ده، وكنت سعيد وسط زمايلي المبدعين المصريين بمشاهدة العمل الفني اللي عجب جدا الجمهور السعودي الراقي".