الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد موافقة النقابة على «عيلة اتعمل لها بلوك».. تعرف على تفاصيل مسرحية محمد صبحي الجديدة

مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك على الفيسبوك
مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك على الفيسبوك

ينتظر النجم الكبير محمد صبحي، افتتاح العرض المسرحي الجديد له التي تحمل عنوان "عيلة اتعمل لها بلوك"، يوم الخميس المقبل، وذلك بعد أن أجازت لجنة من الرقابة علي المصنفات الفنية العرض.

النقابة توافق على عرض مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" لمحمد صبحي

وتم الموافقة على عرض المسرحية، الخميس المقبل، بعد مشاهدة الرقابة للعرض علي مسرح محمد صبحي في مدينة سنبل، ولم تبدي الرقابة بأي ملاحظات على العمل، بل وأشادت اللجنة بمضمونه ورسالته خلال الجلسة التي جمعتهم بمحمد صبحي عقب انتهاء العرض.

وحضر عرض "عيلة اتعمل لها بلوك"، الذي كان مخصص للرقابة، عدد من الجمهور وامتلئ المسرح باكمله واستمتع بالعمل الكوميدي الغنائي، وسوف يتم افتتاحه رسميا يوم الخميس المقبل الذي يوافق 15 ديسمبر وبداية موسمه الأول، ومن المقرر أن يتم تخصيص عرض خاص للنقاد والصحفيين والقنوات الفضائية يعقبه مؤتمر صحفي، قريبا.

تفاصيل مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

ويشارك في بطولة مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"، الفنانة وفاء صادق، بالإضافة إلى فرقة "استوديو الممثل" مثل: كمال عطية، محمد سعيد، مصطفى يوسف، محمد يوسف، رحاب حسين، داليا حسن، ليلى فوزي، منة طارق، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، لمياء عرابي، مايكل وليم، حلمي جلال الدين، داليا نبيل، وليد هاني، محمد عبد المعطي،والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف.

وهذه المسرحية تدور أحداثه في شكل كوميدي استعراضي غنائي، كما أنها من تأليف مصطفى شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وتصميم الأزياء د.مروة عودة، وهي من أشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان، وتصوير الأفيش للسيد عبد القادر وتصميمه لمحمد سامي.

يشار إلى أن هذه المسرحية، تعتبر التعاون التثاني بين محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا: فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

وكانت أخر أعمال محمد صبحي، هي مسرحية "نجوم الظهر"، والتي تم عرضها تلفزيونيا لأول مرة على قناة cbc، وذلك في موسم عيد الأضحى الماضي، بعد نجاح عرضها في أكثر من موسم بمسرح مدينة سنبل.