الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاء صادق تكشف مفاجأة عن ”فرح سنية” بـ”لن أعيش في جلباب أبي”: أخت العروسة كانت حامل (فيديو)

فرح سنية
فرح سنية

كشفت الفنانة وفاء صادق، مفاجأة لا يعرفها الجمهور عن مشهد "فرح سنية" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" للنجم الراحل نور الشريف.

وقالت وفاء صادق، في حوار سابق لها مع برنامج "عسل أبيض" عبر فضائية ten، يناير 2016: "فرح سنية كان المفروض إنه يبقى فرح بلدي جدا، البوفيه كان فيه محشي ومكرونة بشاميل، وفي لبسنا كنا بنتسابق مين هيبقى بلدي أكتر عشان الشخصية تبقى صح جدا، عندي صور مصورهالنا الأستاذ نور الشريف برا التصوير، عشان يورينا أشكالنا وإحنا بنعمل إيه برا التصوير.. يلا هنفطر يلا هنتغدى كنا بنبقا بلدي، اللي كان بيظهر على الشاشة ده كنا عايشينه بجد".

أضافت وفاء صادق والتي قدّمت دور "بهيرة" الابنة الثانية للحاج عبد الغفور البرعي: "مشهد البوفيه ده كان أكل بلدي حقيقي جاي من البيوت وكنا بناكل بجد.. المخرج الأستاذ أحمد توفيق سابلنا مطلق الحرية في التعامل خلال المشهد.. طبعا وفق إطار محدد لكن مساحة الحرية كانت أكبر.. وإحنا البنات أنا وحنان وناهد ومنال فعلا كنا إخوات جدا خلال العمل، وبالنسبالنا كنا خايفين جدا في التصوير على منال، عشانها كانت حامل في أول مولود ليها، عشان كده كنا طول الوقت وإحنا بنشتغل بنخبي بطن منال سلامة (نفيسة - الابنة الثالثة للحاج عبدالغفور البرعي)".

اقرأ أيضا| أحمد أمين عن ”فرح سنية”: يا رب ارزقنا بأعمال تعيش زي ”لن أعيش في جلباب أبي”

ويأتي ذلك في ظل الاحتفاء الكبير التي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع عرض قناة "dmc دراما" للحلقة 20 من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" والتي شهدت حفل زفاف "سنية" ابنة "الحاج عبدالغفور البرعي" على "نبيل ابن الوزير".

واحتل هاشتاج "#فرح_سنية" مرتبة متقدمة من حيث التداول على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بالتزامن مع عرض الحلقة العشرين من المسلسل التاريخي للفنان نور الشريف والتي شاركته بطولته النجمة عبلة كامل قبل نحو 25 عاما.

مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" تم إنتاجه عام 1995، من بطولة نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، عبد الرحمن أبو زهرة، حنان ترك، ناهد رشدي، وفاء صادق، ياسر جلال، مصطفى متولي، أحمد سلامة، وغيرهم، سيناريو وحوار مصطفى محرم عن قصة لإحسان عبدالقدوس، من إخراج أحمد توفيق.

تدور أحداث مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

موضوعات متعلقة