الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصر تستقبل قادة البترول والغاز على مستوى العالم في «إيجيس 2023» منتصف فبراير

تستعد مصر لاستضافة مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول «إيجبس 2023» تحت عنوان شمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط: دعم إمدادات الطاقة العالمية والطلب المستدام.

ويأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبدعم من وزارة البترول والثروة المعدينة، حيث يقام المعرض خلال الفترة من 13 حتى 15 فبراير 2023.

ويشارك في حضور المعرض نحو 32 ألف مشارك على مستوى العالم من خبراء وقادة في المجال، وصناع القرار والعاملين في البترول والغاز والطاقة، كما يشارك نحو 260 متحدثا خلال المعرض وذلك لمناقشة سبل تفعيل التنمية المستدامة والتصدي لانبعاثات الكربون.

ومع استضافة مصر لهذا المعرض متوقع نمو الاستثمارات في مجال الطاقة والغاز والبترول حتى تصل لـ 26 مليار دولار خلال العام المقبل 2023، كما يعزز استضافة المعرض دور مصر ومكانتها كمصدر للطاقة.

ويشارك في المعرض نحو 50 شركة لأول مرة وكذلك 50 شركة تتبع وزارة البترول والثروة المعدنية، كما ان من المقرر ان يشارك في المعرض نحو 500 عارض، ونحو 28 شركة وطنية، وعالمية في مجال الطاقة والبترول، كما يضم المعرض 13 جناحا دوليا يستضيف منتجات دول رائدة في قطاع الطاقة.