الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نهاية المونديال.. تعرف على عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإنجليزي الممتاز

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه المثير والمختلف، وذلك بعد إسدال الستار على العُرس الكروي كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تعود مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في جولته السابعة عشر، بداية من يوم الإثنين المقبل 26 ديسمبر الحالي، حيث تشهد الجولة الكثير من المنافسات المثيرة والحاسمة.

ويحتل نادي أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي منذ البداية ومعه 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي حامل اللقب والذي يمتلك 32 نقطة، بينما يأتي الحصان الأسود للبطولة نادي نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا: 5 لحظات حاسمة في تاريخ ميسي مع منتخب الأرجنتين

منافسات الجولة السابعة عشر من البريميرليج

وتعود مباريات الدوري الإنجليزي المثيرة بمباراة توتنهام هوتسبير أمام برينتفورد، حيث تقام المباراة على ستاد "جي تك كوميونيتي" معقل الأخير، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء الإثنين المقبل.

وعند الساعة الخامسة مساء الإثنين، يلتقي فريق ليستر سيتي مع نظيره نيوكاسل يونايتد، ويواجه فريق كريستال بالاس خصمه نادي فولهام، بينما يلعب نادي ساوثهامبتون ضد برايتون، فيما يستضيف إيفرتون نادي ولفرهامبتون.

وفي ختام اليوم، يعود الملك المصري محمد صلاح للظهور مع نادي ليفربول عندما يواجه نادي أستون فيلا، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "فيلا بارك" وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف، بينما يلتقى أرسنال صاحب الصدارة مع ويست هام على ستاد "الأمارات".

وتستكمل لقاءات الجولة الـ17 مساء يوم الثلاثاء، حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد خصمه العنيد نوتنجهام فورست على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر في تمام الساعة العاشرة مساء، ويواجه تشيلسي نظيره بورنموث في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وفي الختام تعود كتيبة بيب جوارديولا مانشستر سيتي لمواجهة نادي ليدز يونايتد والمقرر إقامتها على ستاد "إيلاند رود" وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حديث ماكرون مع مبابي بعد الخسارة أمام الأرجنتين