الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أمطار تمتد للقاهرة وبرودة.. «الأرصاد » تحذر من طقس اليوم الجمعة

سقوط امطار
سقوط امطار

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الجمعة، مشيرة إلى أن هناك استمرارا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، مع استمرار فرص الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من شمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة، أن البلاد تتعرض لطقس مائل للبرودة في ساعات الصباح ثم يتحول إلى لطيف غائم خلال ساعات النهار على القاهرة والوجه البحري، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما يسود طقس مائل للبرودة على أغلب الأنحاء خلال ساعات الليل الأولى بارد في آخره.

وحذرت الأرصاد من سقوط أمطار متفاوتة الشدة على الوجه البحري تمتد إلى القاهرة، وتكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء.

حركة الملاحة

وتابعت الأرصاد، أن حركة الملاحة على البحر المتوسط صعيفة ويتراوح ارتفاع الأمواج من 1.5

: 2 متر.

اقرأ أيضًا: إطلاق 5 قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة «حياة كريمة» اليوم

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

القاهرة العظمى 19، الصغرى 15

الإسكندرية العظمى 18، والصغرى 15

مطروح العظمى 17، الصغرى 14

شرم الشيخ العظمى 23، الصغرى 17

الغردقة العظمى 23، الصغرى 16

أسيوط العظمى 19 ، الصغرى 10

سوهاج العظمى 20، الصغرى 11

قنا العظمى 22، الصغرى 13

الأقصر العظمى 22، الصغرى 14

أسوان العظمى 23، الصغرى 14