الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هتروحي كوافير».. إليك نصائح لوضع مكياج هادئ وجذاب

مكياج - ياندكس
مكياج - ياندكس

تسعى العديد من الفتيات للظهور المتألق في يوم الزفاف، لذلك تبحثن عن أفضل مستحضرات التجميل لإطلالة بشكل أنيق في مثل هذا اليوم.

وفي بعض الأوقات تفضل العروس، وضع المكياج بنفسها، حيث يوجد بعض الأشياء المهمة، التي يلزم أن تكون في متناول يد العروس من مكياج، حتى تكون قادرة على الظهور بمظهر مشرق غير عادى، وفقا لموقع"brides".

كريم الأساس


يعد استخدام كريم الأساس من أهم المنتجات التي يفضل وجودها من أدوات الميكاج، حتى تبدو بمظهر جذاب أمام الحاضرين، وقد يعتمد كريم الأساس على نوع البشرة، ويكون حسب ماتريده العروس، مثل أن يغطى الوجه بالكامل أم تضع الكريم البشرة بشكل شفاف، وقد تميل معظم العرائس إلى شراء كريم أساس سائل، لمزجه ومنح لمسة نهائية طبيعية جذابة.

الكونسيلر


يعتبر الكونسيلر من أكثر أدوات الميكاج المطلوبة عند شراء المنتجات، لأنه يجرى وضعه لتفتيح الأماكن المراد تفتيحها، وقادر على إخفاء البثور والبقع الداكنة، ويمكن أن يبقى طوال اليوم في ليلة العمر لتغطية الهالات السوداء، ومن أهم مميزاته أنه منقذ بشكل كبير.

أحمر الخدود والبرونزر:


دائما مايبحث العديد من الفتيات عن ألوان وأشكال أحمر الخدود والبرونزر بمختلف أشكاله، حيث يمنح الوجه لمعان، لذا تنصح باختيار الألوان المناسبة مثل لون أغمق من لون البشرة، للحصول على مظهر أنيق وناعم.


برايمر:


يعد البرايمر من أهم الأدوات أيضا، لأنه يساعد على ثبات الميكب بشكل كبير على البشرة في يوم ليلة الزفاف، لذلك يعتبر مهم لدي الكثير من العروسات، وأيضا يبحثن عن منتجات الترطيبة، وأيضا يكون الالتزام بتغير الألوان واختيار درجات زهرية أو خضراء أو صفراء.

أسفنجة مكياج:


ينصح العديد من العروسات عند وضع الميكاج، استخدام الأسفنجة الخاصة بالميكب، ويجب أن تكون جافة حتى لا تتأثر البشرة، لتصبح نضرة ومشرقة بشكل مبهر.


الماسكارا


تحظى الماسكارا باهتمام كبير من العروسات، لذلك تبحثن عن أفضل الأنواع منها في مثل هذا اليوم، للظهور بشكل أنيق، وتكون قادرة أيضا على إظهار الرموش بشكل ملائم على البشرة، وعلاوة على ذلك يكثف من رسم الرموش السفلية غامقة لمظهر عيون مثالية متألقة.

اقرأ أيضا: «متاكلوش كتير».. استشاري تغذية يحذر من مواد خطيرة في «النودلز»