الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:24 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

12 مشهدا في اتهام 7 ذئاب باغتصاب سيدتين بالهرم

اعتداء جنسي - تعبيرية
اعتداء جنسي - تعبيرية

ملابسات جديدة حملتها التحريات والتحقيقات في حادث اختطاف سيدتين واغتصابهما على يد 7 أشخاص بمنطقة الهرم.

نستعرض في السطور التالية أبرز المشاهد التي توضح تفاصيل الواقعة.

المشهد الأول

اتفقت "سمر ع."، 26 سنة، مع صديقتها "إيمان م."، 37 سنة، على قضاء بعض الوقت في مقهى بشارع حسن سمورة القريب من محل إقامة الثانية، خاصة أن إحداهما مطلقة والأخرى متزوجة لكن تعاني من خلافات أسرية.

المشهد الثاني

استقلت الصديقتان سيارة أجرة "أوبر" في الرابعة فجر الثلاثاء في طريقهما إلى المقهى، لكن شابا لاحظ السيارة التي قطعت حالة السكون، فأشار إلى صديقيه اللذين كانا واقفين بالقرب من "مطب" على بعد أمتار منه.

المشهد الثالث

استوقف الصديقان السائق تحت تهديد السلاح، وانتظروا قدوم ثالثهما الذي كان يبعد عنهما أمتارا قليلة، واستقلوا السيارة حتى شارع اللبيني.

المشهد الرابع

استدعى الشباب 4 من زملائهم وأخبروهم بضرورة الحضور سريعا للحصول على نصيبهم من "غنيمة" تلك الليلة، وطالبوا السائق بالانصراف.

المشهد الخامس

اكتمل نصاب "الشلة"، واصطحب 5 منهم "سمر" داخل توك توك إلى عشة قطعة أرض زراعية بعزبة إسرائيل، بينما اقتاد اثنان "إيمان" إلى عشة أسفل كوبري غطاطي.

المشهد السادس

طالبت السيدتان المتهمين بتركهما دون ضرر مقابل الحصول على متعلقاتهما الشخصية (حافظة نقود - هاتف محمول - مشغولات ذهبية)، لكنهم استكملوا خطتهم وتناوبوا على اغتصابهما رغم صرخات الاستغاثة، واستولوا على هاتف الأولى و600 جنيه من الثانية، وفروا هاربين، بينما لملمت الضحيتان نفسيهما وارتدتا ملابسهما وتوجهتا لمنزليهما.

المشهد السابع

في تمام العاشرة صباح الثلاثاء، توجهت الضحيتان إلى قسم شرطة الهرم، وطلبتا مقابلة رئيس المباحث، وقصتا عليه تفاصيل ما حدث، وأوصاف الجناة.

وتبين إصابة "سمر" بكدمات متفرقة بالرأس والرقبة والذراعين والساقين، و"إيمان" بكدمات بالفخذين والذراعين وسحجات بالساق اليسرى.

المشهد الثامن

انطلق معاون مباحث قسم الهرم، إلى المنطقة التي شهدت الاعتداء الجنسي على الضحية الأولى، لجمع المعلومات والتأكد من صحة البلاغ.

وأكدت تحريات المصادر السرية أن هناك مجموعة من الشباب اعتادوا السهر بتلك المنطقة بصفة يومية، وأنهم يرتكبون بعض الأعمال المخالفة للقانون، بقيادة مسجل خطر هارب من 5 أحكام قضائية يدعى "أحمد م."، 20 سنة.

المشهد التاسع

عثر رجال المباحث على ملاءة وكمية من المناديل داخل عشة أسفل كوبري غطاطي، إضافة إلى "صندل" إحدى الضحيتين.

المشهد العاشر

تمكنت قوة من قسم الهرم من ضبط المتهم الأول "أحمد"، الذي حاول الإنكار، قبل أن يعترف بارتكاب الواقعة، وأدلى باعترافات تفصيلية "أنا مكنتش لوحدي" وأرشد عن باقي الجناة وهم: "جمال خ."، 19 سنة، نجار، هارب من حكم بالسجن 5 سنوات، "إبراهيم الأبيض"، 18 سنة، عامل، "محمد ن."، 24 سنة، "علي م."، 20 سنة، سائق، "عطية ح."، 21 سنة، نجار، و"أحمد سمكة"، 22 سنة، سائق.

المشهد الحادي عشر

الخامسة مساء نفس اليوم، نجح ضباط مباحث الهرم في ضبط المتهمين باستثناء الأخير "سمكة"، وأكدوا صحة التحريات، وقالوا إنهم اقتسموا المبلغ المستولى عليه فيما بينهم، وتم إعادة الهاتف.

المشهد الثاني عشر

عرضت مأمورية المتهمين الستة على النيابة العامة في جلسة تحقيقات استمرت حتى السابعة صباح اليوم التالي.

أمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام؛ وأسندت لهم اتهامات بالاختطاف والاغتصاب والسرقة بالإكراه وحيازة أسلحة بيضاء، وعرض الضحيتين على مصلحة الطب الشرعي، وأخذ عينات من الحيوانات المنوية للمتهمين ومطابقتها بالتي عُثر عليها في موقع الحادث.