الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تفاصيل تصوير مقاطع فيديو مخالفة داخل مكتب بالحي الراقي

أمن الجيزة
أمن الجيزة

مكتب بحي الدقي وسط محافظة الجيزة عمد مالكه إلى استقطاب الشباب والفتيات لتصوير مقاطع فيديو دون إجازة رقابية. استخدم مالك المكتب معدات تصوير وأجهزة حاسب آلى مُحمل عليها مُصنفات سمعية وبصرية غير مجازة رقابياً بالمخالفة للقانون ليقع في قبضة قطاع الشرطة المتخصصة.

اقرأ أيضًا: مرور الجيزة تعيد فتح شارع الهرم بين ناصر الثورة وأحمد لطفى السيد

مأمورية من مباحث المصنفات بالتنسيق مع مباحث الدقي استهدفت المكتب وألقت القبض على المدير المسؤول وضبط وحدة مونتاج تحتوى مواد وبرامج وتطبيقات منسوب صدروها لشركات عدة دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية.

اقرأ أيضًا: تحويلات مرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمونوريل العاصمة الإدارية بالقاهرة

اقرأ أيضا: ضبط المتهمين باختطاف طالب أثناء تواجده مع والدته في الإسماعيلية

كما عثر على فيديوهات مصورة دون إجازة رقابية لراغبى التمثيل من مختلف الأعمار والأجناس، أقر المشكو في حقه باستخدامها لتحقيق أرباح طائلة.

اقرأ أيضا: ضبط 5 طن أرز محظور التداول في مخزن بالشرقية

اقرأ أيضا: «بحوزتهم اكستاسي» تفاصيل سقوط تشكيل عصابي في القاهرة