الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

انتحار طالب إيراني للفت انتباه الدول الأوروبية للاحتجاجات

انتحر طالب إيراني يعيش في ليون بـ فرنسا، خلال بث على وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل "لفت أنظار دول أوروبا والغرب إلى مشاكل بلاده".

نشر محمد مرادي مقطع فيديو على انستجرام قبل أن يقفز في نهر الرون، قائلًا إنه سيغرق نفسه للفت الانتباه إلى حملة الحكومة الإيرانية على المتظاهرين.

وقال محمد مرادي في رسالته "عندما تشاهد هذا المشهد سأكون قد غرقت في النهر. هذا الانتحار ليس مشكلة شخصية. في بلدي، تهاجم الشرطة الناس، وفقدنا الكثير من الرجال والنساء. علينا أن نفعل شيئا. قررت أن ألقي بنفسي في نهر الرون وأقتل نفسي لأظهر أن الشعب الإيراني سئم من هذا الوضع".

وبحسب وكالة فرانس برس، أفاد مصدر مجهول أنه تم العثور على جثة محمد مرادي، 38 عاما، الذي انتحر في ساعة متأخرة من ليل الاثنين في نهر الرون بمدينة ليون.

أعلنت شرطة ليون أنه بعد أكثر من نصف ساعة من البحث، أحضرت فرق الطوارئ جثته إلى الشاطئ وحاولت إنقاذه، لكنه توفي قبل نقله إلى المستشفى.

وأعلن ممثلو الادعاء في ليون أنهم فتحوا تحقيقا "لتأكيد الانتحار، لا سيما مع مراعاة الرسائل التي نشرها الشخص المعني على مواقع التواصل الاجتماعي يعبر فيها عن نيته الانتحار".

اقرأ أيضا: حب الجنسية وترحيل الفلسطينيين.. اتفاق ائتلاف حكومة نتنياهو اليمينية