الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتحار الممثلة الهندية تونشا شارما بعد رفض حبيبها الزواج منها

الممثلة الهندية تونشا شارما
الممثلة الهندية تونشا شارما

وجدت ممثلة التلفزيون تونشا شارما منتحرة بموقع تصوير عملها التلفزيوني "علي بابا" خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أكدته الشرطة في مدينة مومباي الهندية.

قالت الشرطة في بيان لها إن الممثلة البالغة من العمر 20 عامًا، والتي تشتهر بدور الأميرة مريم في عرضها التليفزيوني الناجح "علي بابا"، الذي يشاركها في تمثيله حبيبها الممثل شيجان خان، تم العثور عليها في حالة حرجة داخل غرفة المكياج الخاصة بها، خلال استكمال تصوير باقي حلقات المسلسل، وذلك بعد أن غادرت الغرفة للذهاب إلى الحمام، ثم عادت وتأخرت قائلاً، وعندما ذهب إليها العاملين لاستعجالها بشأن التصوير، وجدوها معلقة في سقف الغرفة.

وفق بيان للشرطة: "بعد نقلها إلى المستشفى بساعات قليلة أُعلن عن وفاتها".

بدأت الشرطة تحقيقًا في قضية الانتحار، حيث قامت باستجواب عدداً من الممثلين المشاركين معها في المسلسل، والذين تجمعهم بها علاقة صداقة، فضلاً عن أصدقائها من خارج الوسط الفني.

وقامت السلطات الهندية باعتقال زميلها شيجان خان، وذلك بعد أن توصلت إلى معلومات بشأنه، حيث قالت السلطان إنه قد يكون حرضها على الانتحار، وهو أيضاً ما قالته والدتها، والتي أكدت على كونه كان في علاقة عاطفية من ابنتها، لكنه مؤخراً رفض الزواج منها، وابتعد عنها منذ نوفمبر الماضي، الأمر الذي أثر كثيراً على صحتها، وأصابها بحالة من الاكتئاب.

اقرأ أيضاً: راح ضحيتها 34 شخصًا.. المتاجر الأمريكية تتعرض للسرقة بعد العاصفة الثلجية