الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:05 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل صاحبة جمعية خيرية بدمنهور يثير الجدل.. والنشطاء: «حتى دي»

السيدة سهير الأنصاري
السيدة سهير الأنصاري

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ ساعات قليلة ماضية، صورة إحدى السيدات من دمنهور، تعرضت لحادث قتل بعد سرقته الأموال التي كانت بحوزتها.

تدعى السيدة المتوفاة سهير الانصارى، تمتلك إحدى الجمعيات الخيرية، التي تقوم على مساعدة المحتاجين من أهل بلدها والبلاد المجاورة، وكانت قد اختفت منذ أيام قليلة، ما دفع أسرتها ومحبيها للبحث عنها في كل مكان.

بعد مرور أيام على عملية البحث، تبين وجود جثة لسيدة في أحد الأماكن النائية بدمنهور، ولم يوجد معها أموال، وتبين بعد ذلك أنه كان بحوزتها مبلغ مالي من تبرعات الجمعية التي تمتلكها، قد تمت سرقتها من قبل بعض الأشخاص، الذين قاموا بقتلها عندنا حاولت المقاومة، كان ذلك خلال ذهابها لمساعدة عروس يتيمة بالبلدة.

اجتمع نشطاء فيس بوك على كونها سيدة صالحة تسعى لمساعدة الآخرين، حيث تقوم بتقديم مساعدات للعرائس التي تتعسر في تجهيز منزلها، كما تقوم بمساعدة الأيتام وتوفر لهم كافة احتياجاتهم.

تعالت الدعوات من قبل النشطاء والمتابعين، لهذه السيدة التي يتعدى عمرها سن الخمسين عاماً، بالرحمة والمغفرة، كما دعى لها الكثيرين بدخول الجنة، وأن أفعالها ترد لها في أبنائها، وذلك بعد أن آثار مقتلها حالة من الاستنكار، بشأن ما حدث لها، في إشارة إلى أنه "حتى دي" تتعرض للسرقة والقتل، لكونها امرأة صالحة لم تؤذي أحد يوماً.

اقرأ أيضاً: راح ضحيتها 34 شخصًا.. المتاجر الأمريكية تتعرض للسرقة بعد العاصفة الثلجية