الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة فرض غرامات على المقبلين على الزواج بدون شهادة صحية

غرامات على المقبلين على الزواج  ياندكس
غرامات على المقبلين على الزواج ياندكس

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما جرى تداوله من أنباء تفيد بفرض غرامات على المقبلين على الزواج، لمن لم يستخرج الشهادة الصحية.

وأوضح أنه بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان لمعرفة حقيقة ما تم تداوله، أكدت أنه لا حقيقة لما جرى تداوله من أنباء تفيد بفرض غرامات مالية على المقبلين على الزواج لمن لم يستخرج الشهادة الصحية.

وطالبت وزارة الصحة من المواطنين عدم الانسياق خلف تلك الأنباء غير الموثوقة، وعدم استقاء المعلومات من غير مصادرها الرسمية.

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.


وأوضح المركز الإعلامي أنه لتحقيق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يمكن الاتصال على رقم الوزارة (25354150 /02)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 - 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).