الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نيويورك تايمز: معظم الأمريكيين يرفضون ترشح بايدن وترامب لولاية جديدة

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

يرى معظم الأمريكيين أن الرئيس المقبل للولايات المتحدة يجب أن يكون صغيرا في السنة، ما يعني أنهم يرفضون ترشح الرئيس الحالي جو بايدن، والرئيس الأسبق دونالد ترامب.

أظهر ذلك استطلاع رأي أجرته جامعة سوفولك وUSA Today، قال 50% من المشاركين فيه إن الرئيس المقبل يفضل أن يكون عمره 50 عامًا أو 60 على الأكثر، فيما عبر 25% عن رغبتهم في أن يكون عمر الرئيس مابين 35 إلى 50 سنة، وفق "نيويورك تايمز".

وفي الاستطلاع قال 8% إن الرئيس من الأفضل أن يترواح سنه بين 66 إلى 80 عاما، فيما يرى 0.4% أن سن 81 مناسبا لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وعارض أغلب المشاركين في الاستطلاع بصورة واضحة ترشج "بايدن أو ترامب" للانتخات المقبلة، وقالوا في ردهم على السؤال: هل ترغب في ترشح ترامب وبايدن لرئاسة البلاد مرة أخرى؟.. لا.

وعقب فحص نتائج الاستطلاع تبين أن 69% يرفضون قطعا ترشيح دونالد ترامب، و67% يرفضون ترشج جو بايدن رئيس البلاد الحالي.

اقرأ أيضا| بتوجيهات ولي العهد.. نزاهة السعودية توقف ضباط وموظفين بتهم الفساد