الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص حفل سعد لمجرد في مصر بدأ بـ«عدى الكلام» وغنى للعندليب والهضبة

حفل سعد لمجرد في مصر
حفل سعد لمجرد في مصر

حفل سعد لمجرد في مصر يبحث عنه الكثير من الجمهور المصري وجمهور الوطن العربي، ضمن احتفالات رأس السنة 2023، حيث أقيم الحفل في مدينة شرم الشيخ وحقق به نجاحًا كبيرًا حيث بدأه بأغنية عدى الكلام في استعراض راقص مع فرقته.

شهد حفل سعد لمجرد في مصر حضور عدد من النجوم والفنانين بجانب مشاهير الإعلام والرياضة، وقال المطرب المغربي في كلمته بالحفل: «تحياتي وحبي لكم جميعًا جمهوري العزي»، وحرص أن يوجه رسالة تحية من الشعب المغربي إلى المصريين وجماهيره العريقة، مؤكدًا أنه يعشق مصر ولا يفكر مرتين في الغناء بمصر.

حفل سعد لمجرد في مصر

يعد حفل سعد لمجرد في مصر الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ في احتفالات رأس السنة 2023 هو الحفل الثاني له في مصر، بعد أن أحيا حفل زفاف في شهر مايو الماضي بمصر، وحضر الحفل وقتها عدد من الفنانين أيضًا وتفاعلوا مع أغانيه بالرقص والغناء.

يأتي حفل سعد لمجرد في مصر الظهور الأول له عقب حفل زفافه في نوفمبر الماضي وتألق خلال الحفل بلوك مختلف، مرتديًا ملابس كلاسيكية تشابهت بالملابس الإسباني، وبهذا الحفل ينهي جولة غنائية كان قد بدأها من قطر ودبي ثم إسطنبول وبيروت وآخرها مصر.

حفل سعد لمجرد في مصر

اقرأ أيضًا: طلاق دنيا بطمة بحكم قضائي وأول رد من زوجها على حكم حبسه

سعد لمجرد ونقابة الموسيقيين

ومن جهتها، منحت نقابة الموسيقيين تصريح للمطرب سعد لمجرد ليغني في مصر مما ينفي الشائعات التي كانت منتشرة حول منعه الغناء في مصر، موضحين أن ليس عليه أي أحكام قضائية، وغنائه في مصر قانوني، وفاجأ سعد لمجرد الجمهور بأغانيه على المسرح حيث غنى أغنية وحكايتك إيه لعمرو دياب وسواح لعبد الحليم حافظ، وغيرها من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، وجاء في ختام حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ، أغنية نفسي أشوفك وقبلها قدم أشهر أغانيه وهي «الحلق، ومعلم وإنساى»، وغيرها وحضر الحفل كلًا من هالة صدقي ونرمين الفقي.

يشار إلى أن سعد لمجرد تزوج من غيثة العلاكي سيدة أعمال مغربية في شهر نوفمبر الماضي، ووجه الشكر لكل من هنأه وجمهوره، قائلًا: "شكرًا لكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء"، وذلك بعد أن أقام حفل زفاف سري عائلي.

حفل سعد لمجرد في مصر