الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي الحجار يستقبل 2023 بـ «الساعة 12 ودقيقة» .. اعرف تفاصيلها

أغنية علي الحجار الجديدة
أغنية علي الحجار الجديدة

يحتفل النجم الكبير علي الحجار بأغنيته الجديدة التي سيطرحها احتفالًا برأس السنة 2023 التي تحمل اسم "الساعة 12 ودقيقة"، وتشهد الأغنية على التعاون الـ 32 بينه وبين الملحن أحمد حمدي رؤوف.

حقق علي الحجار عدة نجاحات مع الملحن أحمد حمدي رؤوف قبل أغنية "الساعة 12 ودقيقة"، بواسطة أَغَانٍ "الميدان، فجر بلادي، جايلك، القمح، خاصمتني، داري جمالك، وست الكل"، بجانب أنت المدد، وجيشنا الشعب، الرهان عليك"، وغيرها.

أغنية علي الحجار الجديدة

من المقرر طرح أغنية علي الحجار الجديدة اليوم السبت الموافق له 31 ديسمبر وذلك في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل، وتأتي أغنية الساعة 12 ودقيقة، احتفالًا برأس السنة 2023، عبر موقع يوتيوب للفيديوهات والمنصات الموسيقية.

‎أغنية الساعة 12 ودقيقة للمطرب الكبير علي الحجار، من كلمات سالم الشهباني، ولحنها أحمد حمدي رؤوف، والتوزيع لـ أحمد شعتوت، والأغنية كلماتها تدور حول الاحتفالات برأس السنة، وتودع السنة الماضية التي أخذت من العمر والحزن، لكن أعطتنا أماني وأحلام ومزيد من النجاح أيضًا.

علي الحجار

اقرأ أيضًا: بعد حصوله على جائزة الأفضل 2022.. مي سليم تهنئ المخرج رؤوف عبد العزيز

حفل علي الحجار

يشار إلى أن آخر حفل لعلي الحجار أقيم على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا حيث رفع شعار "كامل العدد"، وقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ومحبيه.