الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس محكمة النقض يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد

رئيس محكمة النقض
رئيس محكمة النقض

هنأ المستشار محمد عيد محجوب رئيس محكمة النقض، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وأقباط مصر بمناسبه عيد الميلاد المجيد.

وجه القاضي محمد عيد محجوب رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى رسالة تهنئة إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية.

وجاء في رسالة التهنئة: "شرفني بالأصالة عن نفسي وعن جموع قضاة مصر وأعضاء النيابة العامة أن نبعث لقداساتكم بأجمل التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد داعين الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح وأن يديم المحبة والأخوه بين المصريين جميعًا.

اقرأ أيضًا: «مخنوق ومربوط».. جهود مكثفة لحل لغز مقتل مدير الطب البيطري الأسبق في الطالبية

اقرأ أيضًا: رسائل النيابة العامة لأولياء الأمور بعد الفيديو الفاضح أعلى الكوبري

اقرأ أيضًا: الداخلية تضبط جرائم أموال بقيمة 18 مليار جنيه خلال شهر

اقرأ أيضًا: بلاغ للنائب العام ضد ناشر واقعة الفعل الفاضح أعلى كوبري روض الفرج|..

اقرأ أيضًا: القبض على سائق أتوبيس مدرسة عرض حياة الأطفال للخطر في مدينة نص