الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهود مكثفة لضبط 3 أشخاص أصابوا طالبا في شبرا الخيمة

 الطالب
الطالب

تكثف أجهزة مباحث القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، اليوم الثلاثاء، من جهودها لضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتعدي على طالب ثانوي وإصابته بعدة إصابات تسببت في خضوعه ل25 غرزة.

ادعى الضحية أن سبب التعدي عليه بالأسلحة البيضاء خلال خروجه من درس خصوصي بشبرا رغبة المتهمين في سرقة هاتفه المحمول، حينما تعدوا عليه وأصابوه عدة إصابات، وجرى نقله للمستشفى، وخضع للعلاج فيما فر المتهمين هاربين وجاري تحديدهم وضبطهم.

كلفت رجال مباحث بالقليوبية، أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن القليوبية بسرعة ضبط المتهمين وكشف ملابسات الحادث وسبب الواقعة.

قال والد الطالب أمام مباحث القليوبية خلال سماع أقواله، أن 3 أشخاص تعدوا على نجله لسرقته خلال خروجه من درس خصوصي لسرقة تليفونه المحمول فقاومهم فتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء في وجه ومناطق متفرقة في الجسم وخضع للعلاج و25 غرزة مطالبا بسرعة القبض على المتهمين.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة بوصول الطالب «أحمد هاشم» بالصف الثالث الثانوي إلى أحد المستشفيات الخاصة، مدعيا تعرضه لمحاولة 3 أشخاص التعدي عليه وسرقته خلال خروجه من درس خصوصي.

وكشفت أقوال المجني عليه ووالده ادعائه إصابته بسبب التعدي عليه بأسلحة بيضاء أثناء خروجه من درس خصوصي بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وأشار إلى أنهم 3 أشخاص حاولوا سرقة تليفونه الخاص به ومتعلقاته وبمقاومتهم تعدوا عليه بأسلحة بيضاء وأحدثوا به إصابات نتج عنها تعرضه إلى 25 غرزة في الوجه ومناطق متفرقة أيضًا.

اقرأ أيضًا: رئيس محكمة النقض يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد